مسلسلات وأفلام

مشاهدة وتحميل فيلم جامع العظام برابط مباشر

في الساعات الماضية، تصدر فيلم جامع العظام مؤشرات البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث شهد محرك البحث جوجل بحث العديد من الأفراد عن الفيلم حتى حقق مستوى مرتفع بين المؤشرات، ويعد فيلم جامع العظام من الأعمال السينمائية الأمريكية التي صدرت في تسعينيات القرن الماضي، وحققت نجاح وشهرة واسعة في ذلك الوقت.

أحداث فيلم جامع العظام

وفي عام 1999، كانت الانطلاقة الأولى لفيلم جامع العظام الأمريكي، والذي دارت أحداثه حول، عقلية فاذة وشديدة الذكاء في الشرطة الأمركية تصاب بوعكة صحية تجعله يفقد القدرة على العمل والبحث عن الجريمة ، ولكن هذه الأزمة لم توقفه عن العمل لأنه كان يعتمد على استخدام عقله في التحقيق بمسرح الجريمة.

وتبدأ أحداث فيلم جامع العظام مع، شرطي تخصصه تحليل مسرح الجريمة وأبدع في هذا المجال وألف ما يقارب اثني عشر كتاباً، أثناء تحليله جثة شرطي وجد مقتولاً تحت قطار الأنفاق سقط عليه عمود كاد أن يقسمه نصفين إلا أنه أفقده حركة جميع أعضائه عدا اصبع السبابة من يده اليسرى وكتفيه وعقله وحواس وجهه، أي أنه أصبح في نظر البعض شخصا معطلا ثقيلا.

أما في نظر من يستوعب أهمية العقل والقدرات الذاتية التي يؤديها العقل منفرداً دون سائر أجزاء البدن لفهم أن هذا الشخص طالما عقله يعمل فمازال شخصا منتجا خاصة أن مجاله يعتمد على العقل والفراسة.. فالشرطة لم تستغن عن خدماته بعد إصابته بالحادث بل مازال رسمياً في خدمة الشرطة ويتلقى راتبه الأساسي وليس التقاعدي وتأمين رابطة الشرطة يسدد تأمين نفقات الأجهزة التي تخدمه لتحليل مسرح الجريمة والممرضة التي تخدمه. وفي نهاية الأسبوع يتواجد شرطي أو اثنان ليساعداه إذا احتاج الأمر.

أبرز المشاركين في فيلم جامع العظام

ومن ناحية أخرى، شارك في بطولة فيلم جامع العظام العديد من نجوم هوليود، ابرزهم، الممثل الأمريكي دنزيل واشنطن، وأنجلينا جولي، وكوين لطيفة ، ولهذا يمكنك تحميل ومشاهدة فيلم جامع العظام من خلال الروابط التالية

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى