مسلسلات وأفلام

مشاهدة وتحميل فيلم بعد الشر كامل 2023 لاروزا

قام المنتجون والمخرجون بإنتاج فيلم كوميدي جديد بعنوان “بعد الشر” عرض عام في موسم عيد الفطر 1444 هجري. يدور الفيلم حول شخص يدعى سولي الذي يقوم بالهرب من زوجته فرح ويجد نفسه في علاقة عاطفية مع مريم، ولكنها توضع تحت تعويذة سحرية ولذلك لا يستطيع الزواج منها. الفيلم مليء بالمواقف الكوميدية التي يخوضها سولي وصديقه المقرب مشمش. بطولة الفيلم هي لعدد من النجوم المعروفين والكاتبين الموهوبين كأمين جمال ووليد أبو المجد. تم عرض الفيلم في عدد من دور السينما وحقق نجاحًا كبيرًا بين الجماهير ونال إعجاب النقاد. يستحق المشاهدة لأنه يوفر الكثير من الضحك والمتعة للجمهور.

قصة فيلم بعد الشر

يتحدث فيلم “بعد الشر” عن سولي، الذي يهرب من زوجته فرح ويجد نفسه في علاقة عاطفية مع مريم. لكنه لا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، مما يضعه في العديد من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش. الفيلم من إنتاج عام 2023 وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب. سيشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، وسيتم عرضه في موسم عيد الفطر لعام 1444 هـ. يحتوي الفيلم على العديد من المشاهد الهادفة والمؤثرة، وتتميز الأحداث فيه بالتنوع والاختلاف، ما يجعله فيلمًا ممتعًا ومثيرًا للاهتمام.

شخصيات فيلم بعد الشر

1. سولي (أدوارد)
شخصية البطل الرئيسية في فيلم بعد الشر، يهرب من زوجته فرح ويجد نفسه محاصرًا في علاقة عاطفية مع مريم. ويحاول بكل جهده الزواج منها والتغلب على التعويذة السحرية التي تحول دون تحقيق ذلك.

2. فرح (يسرا اللوزي)
شخصية زوجة سولي في الفيلم، التي تبحث عن زوجها الهارب بشدة وتحاول استعادته. تتميز بشخصية قوية وعنيدة، مما يجعلها تسبب العديد من الأزمات في الفيلم.

3. مريم (ريهام حجاج)
شخصية المرأة التي تقع سولي في الحب معها، لكن تعاني من تعويذة سحرية تحول دون زواجها منه. تتميز بجمالها وروحها الحرة، وتجعل سولي يقرر مواجهة كل الصعوبات للاستمرار في علاقته معها.

4. مشمش (محمود حميدة)
شخصية الصديق المقرب لسولي، الذي يدعمه ويساعده في صعوده، ويشاركه العديد من المواقف الكوميدية في الفيلم. تجمع بين الجدية والفكاهة في نفس الوقت، وتضفي روحًا على الفيلم.

5. الضابط (أحمد فتحي)
شخصية الضابط الحازم، الذي يسعى جاهدًا للقبض على سولي بأي ثمن، مهما كان الثمن. تتميز بشخصية قوية ومتحجرة، ولكنها تتسم بالفضول الزائد في بعض الأحيان، مما يزيد من الضغوط على سولي.

6. الشيخ العجوز (حسن حسني)
شخصية الشيخ العجوز التي تظهر في الفيلم، والذي يستشيره سولي في محاولة لإيجاد حل للتعويذة السحرية. تتميز بشخصية طيبة وحكمة، ويعرف سبل التعامل مع الأمور الروحانية بشكل كبير.

7. عجوز الساحرة (ناهد السباعي)
شخصية عجوز الساحرة التي تمثل الشخصية السحرية في الفيلم، والتي تسبب العديد من المشاكل للأبطال في المحاولة للتغلب على تعويذتها. تتميز بشخصية شريرة وغموض، وتضفي على الفيلم جوًا من التشويق والاثارة.

مشاهدة فيلم بعد الشر

في دراما الكوميديا “بعد الشر” يستعرض المخرج والكاتب القصة العاطفية بطريقة مثيرة ومفعمة بالضحك، حيث يحكي الفيلم قصة سولي الذي يهرب من زوجته فرح ليجد نفسه في علاقة حب وعشق مع مريم، لكنه يتعرض لعدة مواقف كوميدية مع صديقه المقرب مشمش، وذلك بسبب تعويذة سحرية تمنع زواجه من مريم. تم تصوير الفيلم بأداءٍ استثنائي من أبطال الفيلم علي ربيع وميرنا نور الدين ومحمد أسامة، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا، حيث جمع في أربعة أسابيع أداءً ماديًا يتجاوز أربعة عشر مليون جنيه، وحلَّ بذلك في مقدَّمة قائمة الأفلام الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي. وبالإضافة إلى ذلك، تحاول جماهير الفيلم الوصول إلى رابط مشاهدة فيلم بعد الشر من خلال محرك البحث جوجل، ويوفر موقع إيجي بست وماي سيما للمتابعين مشاهدة الفيلم بجودة عالية وبدون إعلانات مزعجة. في النهاية، يعتبر فيلم بعد الشر هو من بين الأعمال الفنية الجذابة والممتعة، التي تستحق المشاهدة والاستمتاع بها.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى