الرئيسيةمسلسلات وأفلام

مشاهدة وتحميل فيلم العارف 2021 برابط مباشر

في الساعات الماضية، عاد فيلم العارف لتصدر مؤشرات البحث عبر جوجل، وذلك بعد تمكن شبة واتش إيت من عرضه عبر منصتها، ولهذا يبحث عنه العديد من الأفراد عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ويعد فيلم العرف من الأعمال السينمائية التي صدرت في عام 2021، وحققت العديد من لنجاحات في ذلك الوقتن حيث أقبل الكثيرون على مشاهدته في دور العرض، كما تخطت حجم إيرادات الفيلم أكثر من 57 مليون جنيه مصري مع إنطلاقته الأولى في السينمات، وذلك يرجع للعديد من الأسباب، أبرزها، توافر العاصر الفنية المتنوعة، قوة أداء فريق العمل، والقصة التي عاصرت الواقع.

ودارت أحداث فيلم العارف حول، حرب العقول في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

ومن ناحية أخرى، شارك في بطولة فيلم العارف العديد من النجوم المصريين، ابرزهم، الفنان أحمد عز، والفنان مصطفى خاطر، والفنان احمد فهمي، والفنان أحمد خالد صالح، ومحمود حميدة، وركين سعد، وكارمن بصيبص، ومحمد ممدوح.

ولقد تن تصوير فيلم العارف في أربعة دول مختلفة هي مصر، وإيطاليا، وبلغاريا، وماليزيا، ووصفته الشركة المنتجة بأنه الأضخم إنتاجًا في السينما المصرية، واستعانت الشركة المنتجة بأربعة مصممين أكشن عالميين لتنفيذ المشاهد الخطيرة، كما انتهى تصوير الفيلم في ماليزيا، بعد فترة تصوير استغرقت 10 أيام كاملة وجمعت بين بطلي العمل أحمد عز، وأحمد فهمي، ومحمد ممدوح الذي يشارك كضيف شرف، ليعود فريق العمل إلى القاهرة، ويبدأ بعد ذلك المخرج أحمد علاء الديب في عمليات المونتاج والمكساج، كان الفيلم يحمل اسم يونس إلا إنه بعد ذلك تقرر تغييره ليصبح العارف.

مشاهدة وتحميل فيلم العارف من رابط السينما

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى