مسلسلات وأفلام

مشاهدة وتحميل فيلم الست الناظرة برابط مباشر

في إطار تصوير ملامح من قسوة زوجة الأب في الماضي، صدر فيلم الست الناظرة في منتصف الستينات من القرن الماضي، الذي حقق العديد من النجاحات في ذلك الوقت، حيث أقبل العديد من الأفراد على مشاهدة الست الناظرة، وذلك لتنوع عناصره العنية والسينمائية، حيث تطرق لعنصر التشويق في حياة هدي التي تواجه التشتت بسبب والدها وزوجته.

أبرز أحداث فيلم الست الناظرة 1968

في عام 1968، كانت الانطلاقة الأولى لفيلم الست الناظرة إلى دور العرض، والذي دارت أحداثه حول، محمود سيد الذي يجسد دوره الفنان عماد حمدي، حيث رحلت زوجته عن الحياة في عمر صغير وترمت لديه طفلة لم تبلغ العام من عمرها، الأمر الذي جعله يهدر أمواله في ملاذات الحياة، حتى من سيدة ثرية طلب منها أن تعيش هدى مع ابنتها ويصبحوا أشقاء.

ولكن بعد زواجهما بمدة قصيرة طلبت من محمود إرسال ابنته مدرسة داخلية وتبتعد هدى عن والدها من أجل زوجته وأموالها، وسافرت هدي إلى مدرسة في الاسكندرية ولكن لعبها القدر كثيراً مابين الحزن والفرح، حتى قدمت لديها الست الناظرة زهرة العلا يد العون، وأصبحت طبيبة في الأخير وحققت طموحها في الحياة، وتزوجت من فريد جارهم القديم بعد صراعات وتوالي الاحداث.

أبرز المشاركين في فيلم الست الناظرة

ومن ناحية أخرى، شارك في بطولة فيلم الست الناظرة العديد من النجوم، وأبرزهم، سندريلا الشاشة سعاد حسني، والفنان شكري سرحان،والفنانةماجدةالخطيب، وعماد حمدي، وزوزو نبيل، و الفنانة زهرة العلا، ومحمود ذو الفقار.

أبرز أعمال الفنانة سعاد حسني

والجدير بالذكر، أن سعاد حسني قدمت العديد من الأعمال السينمائية خلال مسيرتها الفنية، وأبرزها، فيلم خلى بالك من زوزو، وفيلم صغيرة على الحب، وفيلم الكرنك، والزوجة الثانية، وللرجال فقط، والزوجة الثانية، ومال ونساء، وموعد في البرج، والبنات والصيف، والجوع، وحب في الزنزانة.

مشاهدة وتحميل فيلم الست الناظرة من إيجي بست

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى