مسلسلات وأفلام

مشاهدة وتحميل فيلم الساعة 7 برابط مباشر

في الساعات الماضية، تصدر فيلم الساعة 7 مؤشرات البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك لبحث العديد من الأفراد عن الفيلم، ويعد الساعة 7 من الأعمال السينمائية العتيقة التي ظهرت في ثلاثينات القرن الماضي، وحقق نجاح وشهرة واسعة في ذلك لوقت، وهذا يرجع لقصة الفيلم المميزة، ولكونها فترة بدايات السينما في مصر.

أبرز المشاركين في فيلم الساعة 7

وفي عام 1937، كانت الانطلاقة الأولى لفيلم الساعة 7 في السينمات المصرية، حيث أقبل على مشاهدته العديد من الأفراد، كما شارك في بطولته الكثير من نجوم الفن الجميل في ذلك الوقت، وأبرزهم، الفنان علي الكسار، والفنانة بهيجة المهدي، والفنانة ذكية إبراهيم، وعلى عبدالعال، وحسن راشد، وفياد محمد فياد، وإبراهيم عرفة.

أحداث فيلم الساعة 7

ومن جهة أخرى، تدور أحداث فيلم الساعة 7 حول، عثمان الذي يعمل موظف ساعي في إحدى البنوك المتحد، ووظيفته إرسال الشيكات والبريد إلى المصالح والجهات العامة والخاصةن وكان عثمان متزوج من السيدة بهيجة الخياطة، وبالرغم من حب عثمان لعمل الخير في البنك إلا أنه يقع في أزمات عديدة، تبدأ مع عهدة البنك التي تسرق من ملابسه بعد شربه للخمر.

ويبدأ البنك في البحث عن عثمان، الذي يتجسد في ملابس إمراة لكى يهرب من الشرطة، مما دعا عثمان للهرب إلى بلدته أسوان ليبيع النخل الذي يملكه، وتوجه لمنزل عمه العمدة، الذي كان يستعد لكتب كتاب ابنته زهرة، واخبره عمه انه لايملك المبلغ، ووعده بأن يتصرف، بينما حضر البوليس بحثا عن عثمان، الذي استعار ملابس زهرة وقابل الضابط على أنه العروسة، ثم هرب ليستقل القطار عائدا إلى القاهرة في زيه النسائى.

 

وفي القطار قابل حسن بيه (حسن راشد)وهو أرمل على المعاش، والذي اعجب بجمال وقوام عثمان الذي ادعى ان اسمه فريده، وانها تبحث عن عمل، فعرض عليها حسن بيه العمل دادة بمنزله لرعاية ابنته جميله والتي رحبت بوجود دادة تنتشلها من وحدتها.فوجئ عثمان بوجود أمين وكيل البنك في زيارة حسن بيه.

مشاهدة وتحميل فيلم الساعة 7 من إيجي بست 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى