مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 الثالثة فيديو لاروزا

ينتظر جمهور المسلسلات القصيرة والمشوقة بفارغ الصبر عرض الحلقة الثالثة من مسلسل “سفاح الجيزة”، والذي بدأ عرضه في يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس 2023. المسلسل مأخوذ من قصة حقيقية وقعت في محافظة الجيزة في عام 2021، وأثارت هذه القضية جدلاً واسعاً في الرأي العام. يتناول المسلسل قصة شخصية قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلامياً بلقب “سفاح الجيزة”، ويؤدي دوره الفنان أحمد فهمي.

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الفن مثل أحمد فهمي وركين سعد وباسم سمرة وصلاح عبد الله وميمي جمال وداليا شوقي وجيهان الشماشرجي، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين المميزين. وتتمتع هذه الأعمال بكتابة مميزة من قبل إنجي أبو السعود وعماد مطر، وتم إخراجها ببراعة من قبل هادي الباجوري.

تم نشر البرومو التشويقي للمسلسل على منصة “شاهد” الرقمية، حيث أطل فيه الفنان أحمد فهمي وكشف عن بعض التفاصيل العاطفية لشخصيته. وقد لاقى البرومو استحسان الجمهور وزاد من ترقب عرض الحلقة الثالثة.

موعد عرض مسلسل “سفاح الجيزة” الحلقة 3 الثالثة سيكون يوم الخميس المقبل الموافق 31 أغسطس، وستكون حصرية على منصة “شاهد”. يتوقع أن تحمل الحلقة مفاجآت وأحداثًا مشوقة، حيث انتهت الحلقة الثانية بانتقام جابر من عمته وتلقيه رسالة من رقم مجهول يعرف عنه كل شيء.

بهذا المسلسل المميز والمستوحى من أحداث حقيقية، نتطلع للحلقة الثالثة التي ستثير بالتأكيد اهتمام الجمهور وتضفي جوًا من التشويق والإثارة.

ملخص مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 الثالثة

في الحلقة الثالثة من مسلسل “سفاح الجيزة”، نشهد مزيدًا من التشويق والإثارة. يستكشف العمل حياة شخصية قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميًا بلقب “سفاح الجيزة”. يتم تصوير أحداث المسلسل استنادًا إلى قصة حقيقية وقعت في محافظة الجيزة عام 2021، والتي أثارت جدلاً كبيرًا في الرأي العام.

في هذه الحلقة، تظهر أحمد فهمي بأربع شخصيات مختلفة: جابر ويوسف ومحيي وشخصية رابعة. يتم تحديد مسار المجرم قذافي فراج عبد العاطي بواسطة الأمن الجنائي المتخصص في المطاردة. يقوم قذافي بأعمال إجرامية متنوعة مثل الاحتيال والسرقة وانتحال الشخصية والقتل المتسلسل.

تتميز الحلقة بالعديد من المفاجآت المرعبة التي تكشفها الأحداث. يتواصل التوتر والغموض وتشتد الصراعات بين الشخصيات. تظهر بعض التفاصيل الجديدة التي تفتح الباب لمزيد من التكهنات والتساؤلات حول مستقبل الأحداث.

تأتي هذه الحلقة بجودة عالية HD، ويمكن مشاهدتها عبر منصة شاهد الرقمية. يشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الفن مثل أحمد فهمي وباسم سمرة وراكين سعد وميمي جمال وحنان يوسف وصلاح عبد الله. يعتبر المسلسل جزءًا من فئة المسلسلات القصيرة، حيث تتألف حلقاته من 8 حلقات فقط.

لا تفوت الحلقة المثيرة والمشوقة من مسلسل “سفاح الجيزة”، وانضم إلى الجمهور الذي ينتظر بفارغ الصبر لمشاهدتها.

ابطال مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 الثالثة

ترقبوا في الحلقة الثالثة من مسلسل “سفاح الجيزة” العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة. ستستمر تلك السلسلة المصرية في إثارة الفضول والتشويق بقصتها المستوحاة من قضية حقيقية تعود إلى عام 2021.

في هذه الحلقة، يتواصل الأداء المتميز لأبطال المسلسل الذين يجسدون شخصيات مهمة في قصة “سفاح الجيزة”. إليكم قائمة ببعض من أبطال هذه الحلقة:

  1. أحمد فهمي – يقوم بدور قذافي فراج عبد العاطي المعروف بلقب “سفاح الجيزة”. يتألق فهمي في تجسيد شخصية الجاني الذي ارتكب جرائم قتل بشعة.
  2. باسم سمرة – يؤدي دور أحمد صلاح، الصديق المقرب للشخصية الرئيسية. يتميز سمرة بأداء قوي وذو عمق في تجسيده لهذا الدور.
  3. راكين سعد – تلعب دور فاطمة، زوجة قذافي فراج عبد العاطي. تبرز موهبة سعد في تجسيد الشخصيات القوية والمتعددة الأبعاد.
  4. ميمي جمال – تؤدي دور الشابة رنا، الأخت الصغرى لزوجة قذافي فراج عبد العاطي. تظهر جمال بقوة وحساسية في تقديم شخصية رنا.
  5. حنان يوسف – تجسد دور نيرة، صديقة طفولة قذافي فراج عبد العاطي. تتميز يوسف بأداء أصيل ومقنع في هذا الدور.

هؤلاء هم بعض من أبطال الحلقة الثالثة من المسلسل، وكل منهم يقدم أداءً رائعًا يضيف إلى جاذبية القصة وإثارتها. يمكنكم متابعة مسلسل “سفاح الجيزة” لمعرفة المزيد عن تطورات القصة ومصير الشخصيات.

شاهد الحلقة الثالثة من مسلسل “سفاح الجيزة” وتعرف على سير الأحداث الشيقة التي ستحدث في هذا الجزء من القصة. استمتع بالتشويق والإثارة وشجّع فريق عمل المسلسل بأداءهم المميز والمبهر.

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 الثالثة

تترقب الجماهير العربية والإسلامية عرض الحلقة الثالثة من مسلسل “سفاح الجيزة” بفارغ الصبر. يستمتع عشاق المسلسلات المثيرة والمشوقة بمتابعة أحداث هذا العمل الذي بدأ عرضه في الجمعة الماضية 25 أغسطس 2023. وفي هذا السياق، سنقدم لكم تفاصيل مثيرة حول الحلقة الثالثة من مسلسل “سفاح الجيزة”. يعتمد المسلسل على قصة حقيقية وقعت في محافظة الجيزة عام 2021، وأثارت هذه القضية جدلا واسعا في الرأي العام. تروي الأحداث قصة قذافي فراج عبد العاطي، المعروف إعلامياً بلقب سفاح الجيزة، وتجسده النجم أحمد فهمي. يتألف المسلسل من 8 حلقات فقط ويتشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن، بما في ذلك أحمد فهمي وركين سعد وباسم سمرة وصلاح عبد الله وميمي جمال وغيرهم. يتميز المسلسل بكتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري. تتعهد الحلقة الثالثة من المسلسل بتقديم لحظات مشوقة ومفاجآت مثيرة للاهتمام. ستعرض الحلقة الثالثة يوم الخميس الموافق 31 أغسطس على منصة شاهد الرقمية في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل. إن مشاهدة هذا المسلسل المذهل هو فرصة لا تعوض للاستمتاع بالأحداث الشيقة والأداءات المستوحاة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى