مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم The Killers of the flower moon مترجم وكامل 2023 ايجي بست

يعد فيلم “Killers of the Flower Moon” من الأفلام الأمريكية المرتقبة والتي سيتم عرضها في عام 2024، والذي يحكي قصة جرائم القتل المروعة التي حدثت في ولاية (أوكلاهوما) في العشرينات من القرن الماضي بعد اكتشاف النفط في أراضي يعيش فيها أعضاء من قبيلة (الأوساج) الأمريكية، حيث يحاول الرائد الفيدرالي (جيه. إدجار هوفر) كشف غموض هذه الجرائم البشعة. الفيلم من إخراج (مارتن سكورسيزي) وقام بكتابة نصه مع الصحفي (ديفيد جران) وبطولة النجوم (ليوناردو دي كابريو) و(روبرت دي نيرو) وآخرين، وهو التعاون السابع بين سكورسيزي ودي كابريو، ويعد الفيلم هو الأغلى في تاريخ صناعة الأفلام في ولاية (أوكلاهوما) حيث بلغت ميزانيته 200 مليون دولار. يتوقع عرض الفيلم في مهرجان كان السينمائي بنسخته.

قصة فيلم The Killers of the flower moon

يتناول فيلم “The Killers of the Flower Moon” القصة المؤلمة لقبيلة الأوساج في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تعرضت لجرائم القتل الغامضة في بداية العشرينات. ويأخذ المشاهدين هذا الفيلم إلى عالم الجريمة والأسرار في ولاية أوكلاهوما بعد اكتشاف النفط على أراضيهم. وتبدأ القصة عندما يحرك “جيه إدجار هوفر” الرائد الفيدرالي التحقيقات في الجرائم التي ظلت لمدة عقود دون حل. ويتعاون في هذا العمل الضخم النجوم الكبار (ليوناردو دي كابريو) و(روبرت دي نيرو) و(جورج كلوني). ويعتبر هذا الفيلم التعاون السادس بين ليوناردو دي كابريو والمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، والحادي عشر بين سكورسيزي ودي نيرو. ويتألف الفيلم من عدة جوانب منها الناحية الفنية والتقنية حيث تم إنفاق ميزانية 200 مليون دولار على تصوير الفيلم وهو يعتبر أكبر مبلغ تم إنفاقه على فيلم مصور في ولاية أوكلاهوما. من المتوقع أن يعرض الفيلم لأول مرة في مهرجان كان السينمائي في نسخته الجديدة.

أبطال  فيلم The Killers of the flower moon

1. جورج كلوني

يعد جورج كلوني النجم الذي أظهر اهتماماً بإخراج فيلم The Killers of the flower moon ، ومن المتوقع أن يلعب دوراً كمنتج في الفيلم.

2. ليوناردو دي كابريو

يشارك الممثل الشهير ليوناردو دي كابريو في فيلم The Killers of the flower moon ، حيث يؤدي دور الرائد الفيدرالي جيه.إدجار هوفر.

3. روبرت دي نيرو

ينضم روبرت دي نيرو لفريق عمل فيلم The Killers of the flower moon ، حيث من المحتمل أن يلعب دوراً مهماً في الفيلم.

4. ديفيد جران

قام الكاتب ديفيد جران بتأليف الرواية التي ألهمت قصة فيلم The Killers of the flower moon ، والتي تتبع سلسلة من جرائم القتل في ولاية أوكلاهوما في عشرينات القرن العشرين.

5. مارتن سكورسيزي

يعد مارتن سكورسيزي المخرج الذي قام بإخراج فيلم The Killers of the flower moon ، وهو متعاون سابق مع ليوناردو دي كابريو في أعمال سينمائية سابقة.

6. الأوساج

تعتبر قبيلة الأوساج المتواجدة في ولاية أوكلاهوما أحد أبطال فيلم The Killers of the flower moon ، حيث يتعرض أفرادها لجرائم القتل الغامضة في عشرينات القرن العشرين.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى