مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم SISU مترجم 2023 شاهد فشار

Sisu هو فيلم حركة تاريخي فنلندي لعام 2022 من تأليف وإخراج جالماري هيلاندر. الفيلم من بطولة Jorma Tommila و Aksel Hennie و Jack Doolan و Mimosa Willamo، يتبع الفيلم فريقًا لركوب الدراجات من عشرة أشخاص من مجتمع صغير في ولاية أيوا وهم يشرعون في سباق 1،358 كيلومترًا. تتبع القصة جنديًا سابقًا اكتشف الذهب في لابلاند ومحاولته اليائسة نقله إلى مدينته على الرغم من وقوف مجموعة من النازيين في طريقه. مع تسلسلات الحركة المكثفة وقصة تأسر، تعد Sisu بأن تكون تجربة سينمائية مثيرة. المقطع الدعائي الرسمي متاح للمشاهدة عبر الإنترنت، ومن المقرر إطلاق الفيلم في 22 أكتوبر.

أبطال فيلم SISU

أبطال “SISU” هم فريق ملهم وجريء بقيادة الكابتن الشجاع Väinö. يضم هذا الطاقم المتنوع جورما توميلا في دور أتامي كوربي وأكسيل هيني وأوني توميلا وميموزا. في هذا الفيلم، يشرعون في مهمة إنقاذ العالم، ويظهرون إحساسًا حقيقيًا بالمثابرة والشجاعة. تدور أحداث الفيلم في القطب الشمالي مع مؤامرة من النوع الحركي التاريخي. صدر في عام 2023 مع ترجمة وإخراج بول أندرسون. الفيلم أيضا بطولة Iggy Best Popcorn في دور Sinbad: The Fifth Voyage 2014 مع ترجمة – HD 2:13:31 و Sing Street 2016 مع ترجمة – HD 2:13:53. في الفيلم، يهدد Galician Sisso Bernas بيدرو بالموت أثناء البحث عن مكان تواجد تيريزا، والتي بدورها تواجه تهديد عدو آخر يسعى للانتقام منها أيضًا.

اقرأ المزيد:

قصة فيلم SISU

SISU هو فيلم حركة تاريخي فنلندي عام 2022 من تأليف وإخراج جالماري هيلاندر. وهو يتبع فريق دراجات مكون من عشرة أشخاص من مجتمع صغير في ولاية ماين في رحلة للتنافس في سباق بطول 1،358 كيلومترًا حول أيسلندا. يستكشف الفيلم دوافع الرياضيين الهواة ويستكشف أعماق قدرة الإنسان على التحمل والعزيمة. في الفيلم، يكتشف الجندي السابق Jorma Tommila الذهب في Lapland، وتؤدي سعيه لنقله إلى مدينته إلى معركة يائسة مع مجموعة من النازيين. على طول الطريق، انضم إليه الأعضاء الآخرون في فريق الدراجات، الذين ألهمتهم شجاعته وتصميمه. من خلال قصة المثابرة والشجاعة هذه، تحتفل SISU بالروح الإنسانية وتلهم المشاهدين لدفع أنفسهم إلى ما وراء حدودهم.

مشاهدة فيلم SISU مترجم 2023 شاهد فشار

تعد مشاهدة SISU في عام 2023 مع الترجمة طريقة رائعة للاستمتاع بالنوع الحركي التاريخي للأفلام الفنلندية. الفيلم متاح للبث مع الترجمة على موقع EgyBest، ويمكن أيضًا تنزيله مع ترجمة بجودة HD. كما يمكن لعشاق الفيلم السعودي ستار مشاهدته مترجمة على موقع فوشار. يمكن العثور على أفلام أخرى مثل Monamour و Magic Mike’s Last Dance على Popcorn ومواقع البث الأخرى، مع توفر ترجمة باللغة العربية لكل فيلم. لمغامرة خيال علمي، You Are The One 2020 يمكن دفقها أو تنزيلها مع ترجمة. من المؤكد أن كل هذه الأفلام ستوفر للمشاهدين تجربة ممتعة!

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى