مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم red sparrow كامل 2018

فيلم “Red Sparrow” هو فيلم جاسوسية أمريكي صدر عام 2018 ومن إخراج فرانسيس لورانس. يدور الفيلم حول الضابطة الاستخبارات الروسية دومينيكا إجوروفا المعروفة بلقب “العصفور الأحمر”، حيث تعين لإغواء وكيل الاستخبارات الأمريكية. يستند الفيلم إلى رواية تحمل نفس الاسم من تأليف جيسون ماثيوز.

بطولة الفيلم تضم جينيفر لورنس وجويل إيدجيرتون ومارتينا جيديكيا. يروي الفيلم قصة مليئة بالتشويق والإثارة والجاسوسية بين القوى الروسية والأمريكية. تتطور الأحداث بشكل غامض ودرامي، وتركز القصة على تحول دومينيكا من هاوية رقص الباليه إلى واحدة من أفضل عميلات الاستخبارات الروسية.

يتميز الفيلم بتصويره السينمائي الرائع والأداء القوي للممثلين ومشاهد الحركة المثيرة. تتوفر نسخة مترجمة من الفيلم باللغة العربية لمشاهدته على الإنترنت، وذلك بفضل مواقع البث المباشر المعروفة.

“Red Sparrow” هو فيلم يستحق المشاهدة لعشاق أفلام التجسس والإثارة. إنه يقدم قصة مشوقة وتصويرًا فنيًا مدهشًا بأداء متميز من الممثلين. احجز وقتًا للاستمتاع بهذه التجربة السينمائية الرائعة.

 

قصة فيلم red sparrow

تدور قصة فيلم “العصفور الأحمر” حول قصة دومينيكا إجوروفا، وهي ضابطة استخبارات روسية تعيش في موسكو. يتم تعيينها لمهمة خاصة لإغراء وكيل استخبارات أمريكي يقوم باختراق الأنظمة الحاسوبية الروسية.

تعيش دومينيكا في روسيا مع والدتها، وتتلقى مكالمة هاتفية من شخص مجهول يعزف بيانو خاص بها. يقوم هذا الشخص بتحفيزها لقبول المهمة والمضي قدمًا في التجسس.

يتم استدراج دومينيكا وإغواؤها لاجتماع مع رجل أعمال في أحد الفنادق. ولكن عندما تكتشف أنه تم قتله، تكتشف أنها في خطر وتهدد بفقدان وظيفتها إذا لم توافق على مواصلة المهمة وكشف الجواسيس.

يأخذ الفيلم المشاهدين في رحلة مثيرة لرؤية كيفية تدريب دومينيكا في معهد روسي خاص، حيث تتعلم فنون التجسس والخداع وكيفية استخدام الجوانب الجسدية والجنسية في جمع المعلومات.

مع مرور الوقت، تكتسب دومينيكا المهارات المطلوبة لتصبح عصفورة حمراء، وهي جاسوسة مدربة بارعة. تجد نفسها في مواجهة صراعات وتحديات عديدة تهدد حياتها وحريتها.

بإثارتها وتشويقها، يستمتع المشاهدين بمشاهد الحركة والتطورات المثيرة التي تحدث في الفيلم، حيث تحاول دومينيكا البقاء على قيد الحياة وتحقيق أهدافها في عالم الجاسوسية الدولية.

بفضل أداء جينيفر لورنس الرائع في دور دومينيكا، يتمكن الفيلم من الوصول إلى الجمهور العربي وإيصال رسالته القوية حول القوة والتحديات التي تواجه المرأة في عالم التجسس.

 

ابطال فيلم red sparrow

أبطال فيلم “العصفور الأحمر”: قائمة بالنجوم الرائعين الذين جعلوا الفيلم لا ينسى

فيلم “العصفور الأحمر” هو فيلم تجسس مثير يتميز بأداء قوي وشخصيات معقدة. يضم الفيلم مجموعة من أبرز نجوم السينما، وتعكس تلك الشخصيات الاحترافية والمهارة الفنية للممثلين. فيما يلي قائمة بالأبطال الذين ظهروا في فيلم “العصفور الأحمر” والذين أضافوا الكثير من الجمال والرقي للفيلم:

  1. جينيفر لورانس في دور دومينيكا إيجاروفا:تقوم جينيفر لورانس بتجسيد شخصية دومينيكا إيجاروفا، وهي ضابطة استخبارات روسية تُعرف بلقب “العصفور الأحمر”. قدمت لورانس أداء استثنائي يجمع بين القوة والروحانية. نجحت في إبراز الجانب العاطفي والتعقيد النفسي لشخصيتها بشكل رائع.
  2. جويل إيجيرتون في دور ناثانيل ناش:يجسد إيجيرتون شخصية ناثانيل ناش، وهو عميل استخبارات أمريكي يتورط مع دومينيكا. قدم إيجيرتون أداءً مذهلاً يبرز الصراع الداخلي لشخصيته وتنوعها. استطاع بشكل استثنائي جعل الجمهور مترقبًا لكل حركة يقوم بها.
  3. ماتياس شونارتس في دور فلوريان بورتمان:يجسد شونارتس شخصية فلوريان بورتمان، وهو رجل أعمال وعميل استخبارات روسي. الأداء القوي والمؤثر لشونارتس في الفيلم يجعلنا نشعر بالغموض والترقب في كل مشهد ظهر فيه.
  4. شارلوت رامبلينغ في دور ماتروشكا ‘ماتي’ ديمترييفنا صندرز:تألقت رامبلينغ في تجسيد شخصية ماتي ديمترييفنا، وهي معلمة دومينيكا التي تلعب دورًا حاسمًا في تطور قصة الفيلم. استطاعت رامبلينغ تبرز التحولات المعقدة في شخصية ماتي وإضفاء سحر خاص على الشخصية.
  5. ماري-لويز باركر في دور نينا بورتمان:تجسد باركر شخصية نينا بورتمان، وهي شقيقة فلوريان وتعمل بجانبه في عمليات الجاسوسية. قدمت باركر أداءً عاطفيًا رائعًا وأظهرت قوة شخصية نينا بشكل بارع.
  6. جيريمي أيرونز في دور فولكف:يقوم أيرونز بتجسيد شخصية فولكف، وهو عميل استخبارات أمريكي آخر. نجح أيرونز في إضفاء جاذبية خاصة على شخصية فولكف من خلال أداءه القوي والمؤثر.

تضفي تلك الشخصيات الفريدة والأداء الرائع لأبطال فيلم “العصفور الأحمر” طابعًا خاصًا على القصة. استطاع النجوم تأديتها ببراعة، وجعلت من الفيلم تجربة مشاهدة ممتعة ولا تُنسى.

 

معلومات عن فيلم red sparrow

٥ معلومات مثيرة عن فيلم العصفور الأحمر

١. القصة المبنية على رواية: فيلم العصفور الأحمر مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم من تأليف جيسون ماثيوز. تتمحور القصة حول ضابطة الاستخبارات الروسية الشابة دومينيكا إجوروفا الملقبة بـ “العصفور الأحمر”، ومهمتها الخطيرة في إغواء وكيل الاستخبارات الأمريكي.

٢. بطولة نجمة هوليوود: يضم فيلم العصفور الأحمر النجمة العالمية جينيفر لورنس في دور البطولة، وتجسد شخصية دومينيكا إجوروفا. وقد قدمت لورنس أداء استثنائياً في هذا الدور، ونالت إشادة كبيرة من النقاد.

٣. جواسيس وإثارة: يعتبر فيلم العصفور الأحمر فيلم جواسيس أمريكي مشوق ومليء بالإثارة. ينقلنا الفيلم إلى عالم المخابرات والتجسس بأسلوب روائي مشوق، ويضعنا في قلب صراع دومينيكا الخطير.

٤. إخراج فرانسيس لورانس: يحمل فيلم العصفور الأحمر توقيع المخرج الكبير فرانسيس لورانس، الذي سبق وأن قاد إخراج أفلام ناجحة مثل “The Hunger Games” و “Silver Linings Playbook”. يقدم لورانس في هذا الفيلم إخراجاً ممتازًا يضفي على القصة لمسة فنية رائعة.

٥. حبكة معقدة ومثيرة: تتميز حبكة فيلم العصفور الأحمر بالتشويق والتعقيد. تتوالى الأحداث في إطار مفاجئات مثيرة، وتتصاعد أحداث القصة بشكل منظم ومثير للدهشة. إنه فيلم لا يمكن أن تتوقع ما ستحدث فيه اللحظة القادمة.

باختصار، فيلم العصفور الأحمر هو فيلم جواسيس أمريكي مشوق ومليء بالإثارة، يحمل قصة معقدة ومثيرة، بطولة نجمة هوليوود جينيفر لورنس وإخراج المبدع فرانسيس لورانس. إذا كنت من عشاق أفلام الجاسوسية والتشويق، فإن هذا الفيلم يستحق أن تشاهده.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى