مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم فرحة الفلسطيني ايجي بست

مشاهدة وتحميل فيلم فرحة 2021 كامل على ايجي بست

مشاهدة فيلم فرحة الفلسطيني، فيلم أردني درامي، رغم مرور عام كامل على العرض الأول للفيلم الأردني الشهير فرحة إلا أن هناك بحث مرتفع جداً عن الفيلم ورابط المشاهدة، فيلم فرحة أصبح يثير الجدل بشكل كبير نظراً لتفاصيله و احداثه المميزة، دائماً تختلف الاراء والأذواق في إختيار الأعمال لكن فيلم فرحة استطاع أن يثبت نجاحه الكبير في فترة زمنية قصيرة جداً من العرض ويكون أعلى نسبة مشاهدة بين الكثير من الأفلام، اليوم عبر موقعنا جمال المرأة ننشر لكم تفاصيل كثيرة عن فيلم فرحة كما نقدم لكم رابط مباشر من أجل مشاهدة وتحميل فيلم فرحة 2021 كامل ترقبوا معنا.

مشاهدة فيلم فرحة الفلسطيني

تم طرح فيلم فرحة الأردني لأول مرة في سينمات كندا بتاريخ 14 من سبتمبر الماضي 2021  كما تم طرح فيلم فرحة في العديد من الدول العربية في شهر نوفمبر الماضي 2022 حيث حقق الفيلم أعلى قدر من النجاح، كما حصل فيلم فرحة على عدة جوائز لأنه نال إعجاب ملايين الملايين، كما حصد فيلم فرحة إيرادات بالملايين وكان ضمن أقوى الأفلام الأردنية لعام 2021، قصة الفيلم مختلفة وجديدة من نوعها بالنسبة للسينما الأردنية.

حيث تدور أحداث العمل حول فتاة تدعى فرحة في مقتبل العمر وتحديداً في سن الرابعة عشر من عمرها تتعرض لصدمة كبيرة تقلب الأمور رأساً على عقب بسبب تدمير منزلها أثناء وتحاول أن تختبئ في غرفة المؤن فتحاول فرحة الفرار من أجل النجاة وبعدها تحدث الكثير من المفاجئات، بجودة عالية HD يمكنكم الآن مشاهدة وتحميل فيلم فرحة 2021  من خلال الضغط على الرابط التالي ايجي بست.

فيلم “فرحة” يفضح جرائم إسرائيل خلال نكبة 48 ورواية حيّة أبكت الجميع.. أزمة مع نتفليكس واتهام بمعاداة السامية

أدان وزير المالية الإسرائيلي المنتهية ولايته أفيغدور ليبرمان قرار منصة نتفليكس بث فيلم أردني عن النكبة، يتناول الفظائع التي يُزعم أنها ارتكبت ضد الفلسطينيين خلال حرب عام 1948 وتزامن ذلك مع قيام الدولة اليهودية.

كما هدد الوزير العلماني اليميني بسحب التمويل الحكومي من مسرح السرايا في يافا جنوب تل أبيب، بسبب قرار المسرح بعرض الفيلم أيضًا.

يحكي فيلم المخرجة الأردنية دارين سلام “فرحة” قصة فتاة فلسطينية تبلغ من العمر 14 عامًا تتعرض قريتها لهجوم من قبل القوات الإسرائيلية، والتي صورت في الفيلم وهي تعدم المدنيين.

الفتاة تشهد الأحداث التي تصاحبها وتغير حياتها. بعد عرضه في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي 2021، سيكون الفيلم متاحًا للبث على Netflix اعتبارًا من الخميس.

وفي بيان، اعتبر ليبرمان أنّه “من الجنون أن تبثّ نتفليكس فيلماً هدفه خلق ذريعة كاذبة والتحريض على كراهية الجنود الإسرائيليين”. ووصف ليبرمان قرار مسرح السرايا الذي يتلقّى دعماً حكومياً عرض الفيلم بأنه “غير مقبول”.

وقال الوزير المنتهية ولايته إن هذه الخطوة “تتطلب اتخاذ كل الإجراءات الممكنة بما في ذلك وقف التمويل بهدف منع العرض الرهيب أو أفلام مماثلة في المستقبل”.

اقرأ المزيد:

من جهته، اعتبر وزير الثقافة الإسرائيلي حيلي تروبر أنّ “تقديم مسرح إسرائيلي منصة لهذه الأكاذيب والتشهير هو وصمة عار”، داعياً “إدارة المسرح إلى العدول عن قرارها عرض الفيلم”.

لكنّ المسرح عرض الفيلم مساء الأربعاء، في حين تظاهر خارجه حوالى 15 شخصاً احتجاجاً، بحسب مراسل لوكالة فرانس برس.

في عام 1948، تم تهجير وطرد أكثر من 760 ألف فلسطيني خلال الحرب التي اندلعت عند قيام دولة إسرائيل واليوم ترفض الدولة اليهودية الاعتراف بحق هؤلاء في العودة بعد أن ارتفع عددهم إلى الملايين منتشرين في أنحاء العالم.

في السنوات الأخيرة، حتى بين النشطاء الإسرائيليين، كانت هناك دعوات لمزيد من الشفافية حول سلوك القوات الإسرائيلية أثناء النزاع.

أبطال فيلم فرحة الفلسطيني

  • كرم الطاهر.
  • أشرف برهوم .
  • علي سليمان.
  • تالا قموه.
  • سميرة الأسير.
  • مجد عيد.
  • فراس طيبة.
  • بتول إبراهيم.
  • آدم علاونة.
  • صمويل كاكزوروفسكي.
  • سلطان الخيل.
  • ﺇﺧﺮاﺝ و تأليف : دارين سلام.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى