مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم شوجر دادي – Sugar Daddy 2023 ليلى علوي وبيومي فؤاد

فيلم شوجر دادي هو فيلم إيراني حُرِر عام ٢٠١٦ وهو من إخراج فريده مرادي وبطولة مريلا زاري ومحمد رضا غلامي. يتحدث الفيلم عن فتاةٍ تعاني من الإكتئاب بسبب مشاكلها النفسية وحياتها المعقدة. في محاولة لمساعدتها على التغلّب على هذه المشاكل، تساعدها شوجر دادي- وهو شخصية خيالية تجسد روح الشباب وسعادتهم- في التعامل مع المشاكل وإيجاد الفرح في الحياة. يتميّز الفيلم بأداء مميز للممثلين وتصوير مدهش للمشاهد الجمالية في إيران. يتميّز الفيلم كذلك بأسلوبه الفنّي الفريد الذي يجعله مميّزاً ويجذب الجمهور. يعرّف فيلم شوجر دادي على العديد من القضايا الإجتماعية المهمة بأسلوب جذاب وخفيف الظل، ولذلك فهو من أشهر الأفلام الإيرانية في السنوات الأخيرة.

ملخص فيلم شوجر دادي

يتحدث فيلم “شوجر دادي” الذي تم عرضه في عام 2023، عن رجل يمر بأزمة منتصف العمر، ويتورط في علاقة سرية مع راقصة مراهقة، مما يؤدي إلى تغيير حياته وحياة أسرته بشكل كبير. الفيلم من النوع الكوميدي الذي يتناول مواضيع اجتماعية مثل المراهقة المتأخرة، والاهتمام بالأبناء والأحفاد، والمشاكل التي تحدث بين الزوجين. وقد حقق الفيلم إيرادات جيدة في مصر، حيث حل ثانياً في شباك التذاكر، بعد فيلم يوم 13. ويبدو أن الجماهير استمتعت بأداء أبطال الفيلم، حيث يشارك في بطولته الفنانة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، وتامر هجرس، ومصطفى غريب، ومحمد محمود، ومي الغيطي، وفرح الزاهد، وجوهرة.  فيما تم تأليفه من قبل لؤي السيد، وأخرجه محمود كريم.

أبطال فيلم شوجر دادي

1. الفنانة ليلى علوي: يلعب دور الزوجة في الفيلم، وهي شخصية قوية وتعاني من مشاكل زوجية مع شوجر دادي بسبب المراهقة المتأخرة التي تعاني منها.
2. بيومي فؤاد: يلعب دور صديق شوجر دادي، وهو شخصية فكاهية ومرحة، تساعده في إدارة الأزمات التي يواجهها طوال الفيلم.
3. حمدي الميرغني: يلعب دور ابن شوجر دادي الذي يعاني من مشاكل في المدرسة ويجد صعوبة في التواصل مع والده.
4. تامر هجرس: يلعب دور ابن الراقصة التي يرتبط بها شوجر دادي، وهو شخصية صداقية لطيفة تساعده في تحقيق أحلامه.
5. مصطفى غريب: يلعب دور الراقصة الشهيرة التي يرتبط بها شوجر دادي، وهو شخصية مثيرة وجريئة.
6. محمد محمود: يلعب دور الصديق القديم لشوجر دادي، وهو شخصية هادئة ومساندة لصديقه.
7. مي الغيطي: تقوم بدور الحماتة لشوجر دادي، وهي شخصية طيبة وداعمة.
8. فرح الزاهد: تلعب دور ابنة الراقصة التي يرتبط بها شوجر دادي، وهي شخصية مراهقة عصبية وتحب المشاكل.
9. جوهرة: تلعب دور صديقة الراقصة الشهيرة، وهي شخصية معترضة على علاقة شوجر دادي بصديقتها.

*ملاحظة: هذا اللستيل قائم على الأبطال الرئيسيين فقط، ولا يشمل باقي أبطال الفيلم.

مشاهدة فيلم شوجر دادي

مشاهدة فيلم “شوجر دادي” يعني التعرف على قصة شيقة ومثيرة، حيث تدور الأحداث في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.
يبدأ الفيلم بعد أن تسرب الملل الزوجي بين شوقي وأميمة، ويبدأ شوقي علاقة مع الراقصة الشهيرة ناتاليا، ويأخذها في عطلة نهاية الأسبوع في سهل حشيش، وتتهرع عائلته الى هناك لإنقاذ الموقف. ولكن يتفاجأ الجميع بأن شوقي تحول إلى الشوجر دادي، مما يثير الكثير من الصدمة والضحك في آنٍ واحد.
يتميز الفيلم بوجود طاقم عمل مميز يضم مجموعة من الممثلين والممثلات الموهوبين، بالإضافة إلى وجود عدد من المشاهد المثيرة والتي تحمل الكثير من المفاجآت والأحداث المتوالية.
وعند مشاهدة الفيلم، سيشعر المشاهد بالترفيه والضحك، ومما لاشك فيه أن هذا الفيلم سيجعلك تغادر الصالة السينمائية بشعور رائع ومرضي.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى