المنوعات

مشاهدة فيديو فضيحة اشتي حديد

فضيحة اشتي حديد واحدة من الأحداث التي انتشرت بشكل واسع على الإنترنت. تم تصوير فيديو تظهر فيه اشتي حديد في المسبح بملابس السباحة. أثارت الفضيحة جدلاً كبيراً وتفاعلات متنوعة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. وقد تسببت هذه الفضيحة في إثارة الكثير من الجدل والتساؤلات حول سلوكها وما إذا كان هناك تعرض للتحرش أو انتهاك للخصوصية. ومع ذلك، فإن هذه الفضيحة تظل قضية متنازع عليها وتتطلب مزيدًا من التحقيق والتوضيح.

من هي اشتي حديد

أشتي حديد هي إعلامية وموديل وممثلة عراقية، ولدت في العاصمة العراقية بغداد في عام 1994. تخرجت من جامعة بغداد قسم الآداب الفرنسية. بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء وموديل وشاركت في العديد من العروض في محافظات العراق. ثم عملت كمقدمة في الإذاعة لاحقًا، وتميزت بأدوارها كممثلة في برنامج “ولاية بطيخ”. إشتهرت ببرامجها المنوعة والكوميدية التي تتناول القضايا السياسية والاجتماعية في المجتمع العراقي بشكل هزلي وكوميدي ساخر. تألقت في أدوار متنوعة ونالت اعترافًا واسعًا في الوسط الفني العراقي. تتمتع بشعبية كبيرة بين الجماهير وقد أثبتت نفسها كإعلامية وممثلة موهوبة

شاهد فيديو اشتي حديد المثير

شاهد فيديو اشتي حديد المثير: انتشر مؤخرًا فيديو للفنانة اشتي حديد يثير الجدل. في الفيديو ، ظهرت اشتي بإطلالة جريئة أثناء سباحتها في مسبح فاخر. تفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذا الفيديو ، حيث انقسمت آراء المشاهدين حوله. بعضهم استحسن جرأة اشتي في اختيار ملابسها وتعبر عن ثقتها الكبيرة بجسدها ، في حين انتقد البعض الآخر هذه الإطلالة واعتبروها غير لائقة لشخصية عامة مثل اشتي. الفيديو أثار الكثير من الجدل وأصبح محط اهتمام العديد من الناس.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى