الثقافة والفن

مشاهدة برنامج شارك تانك مصر Shark Tank الحلقة 10 العاشرة بث مباشر

يعد برنامج شارك تانك مصر واحد من أضخم البرامج المصرية على الإطلاق، إذ يهدف البرنامج إلى اكتشاف ودعم المشاريع الصغيرة التي تميل الشباب المصري للعمل عليها، ويعتبر أحد المنصات الرائدة في العالم لمشاركة الأفكار والمشاريع الناشئة. واللافت في البرنامج، هو تواجد لجنة تحكيم قوية ومؤهلة تختار المشاريع الأكثر صلة بالسوق المصري، وتقدم لصاحبها الدعم والإرشاد اللازمين لتحقيق النجاح المرجو. يستحوذ البرنامج على اهتمام كبير من قبل الملايين حول العالم ويثبت أن الشباب المصري قادر على تحقيق الكثير من الإنجازات الرائعة.

ما هو برنامج شارك تانك مصر Shark Tank

يعد برنامج “شارك تانك مصر”، واحد من برامج الواقع الأشهر في مصر والعالم كله، حيث يستهدف اكتشاف المخترعين والمبدعين ورواد الأعمال، ومساعدتهم على تحويل أفكارهم إلى مشاريع ناجحة. ويتكون البرنامج من لجنة تحكيم مكونة من خبراء ومستثمرين، حيث يمكن للمتقدمين للتحدي عرض أفكارهم ومنتجاتهم، وكسب دعمٍ مادي من اللجنة. ويحظى البرنامج بشعبية كبيرة لدى المشاهدين والتجار وأصحاب الأعمال على حد سواء، ومن المقرر عرض الموسم الأول في يناير 2023. لذا إذا كنت تملك فكرة رائعة وتبحث عن فرصة استثمارية، فلا تتردد في المشاركة في “شارك تانك مصر”.

اقرأ المزيد:

مشاهدة برنامج شارك تانك مصر Shark Tank

نقلت قناة cbc الحلقة الجديدة من برنامج “شارك تانك مصر”، والتي عُرضت مساء السبت، فرصة مميزة لمتابعي البرنامج ومحبي الابتكار والاختراعات. يتميز هذا البرنامج بأنه الأول من نوعه في مصر، وتحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث يساعد المبتكرين والمخترعين على الحصول على التمويل اللازم لتطوير وتنفيذ أفكارهم الرائدة. ومن أعضاء لجنة التحكيم في هذا الموسم الجديد كُلٌ من محمد منصور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة Infinity، وغيرهم من الكفاءات العالية في مجال الأعمال. يمكن للجمهور مُتابعة حلقات البرنامج عبر البث المباشر أو مترجماً باستعمال مواقع الإنترنت.

القنوات الناقلة لبرنامج شارك تانك مصر Shark Tank

يَتابع المُشاهدون في مصر والعالم العربي بشغف برنامج شارك تانك مصر، الذي يُعرض على شاشة قناة سي بي سي CBC. يُعد هذا البرنامج من أقوى البرامج التلفزيونية في مصر، ويُخصص لاكتشاف المواهب الريادية والمبتكرة. يتم بثّ الحلقات كل يوم سبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ليستمتع المُشاهدون بمتابعة الأفكار المبدعة وتجارب الريادة التي يتقدّم بها المشاركون. يتميز برنامج شارك تانك مصر بلجنة تحكيم قوية تتكون من خبراء في مجال الأعمال، ويتم تقديم الحلقات بطريقة جذابة ومشوّقة. يتمنّى الجميع إطلاع حلقات هذا البرنامج المميز الذي يجمع بين الإثراء المعرفي والترفيه.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى