مسلسلات وأفلام

مسلسل wedding agreement الحلقة 1 مترجم

مسلسل wedding agreement الحلقة 1 مترجم، هل تبحث عن ملاذ رومانسي؟ هل أنت في حالة مزاجية لبعض قصص الحب الجديرة بالإغماء؟ إذن لا تنظر أبعد من سلسلة اتفاقية الزفاف! تتابع هذه المجموعة الروائية الحماسية حياة العديد من الأزواج وهم يتنقلون في طريقهم من خلال العلاقات والزواج. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذه السلسلة التي يجب قراءتها!

مسلسل wedding agreement

سلسلة اتفاقية الزفاف هي سلسلة من البرامج التلفزيونية والأفلام على شبكة الإنترنت من إنتاج Starvision Plus. المسلسل مأخوذ عن الفيلم الذي يحمل نفس الاسم، والذي تم طرحه في عام 2019. وقع تاري وبيان اتفاقية زفاف تنهي زواجهما بعد عام واحد في المسلسل، وبطولة ريفال هادي هي الشخصية الرئيسية.

قصة مسلسل wedding agreement

سلسلة اتفاقية الزفاف هي سلسلة من الاعمال الدرامية التي تحكي قصة منزل بيان (رفال هادي) مع تاري (إنداه بيرماتاساري) والذي حدث بسبب زواج مرتب. القصة تتبع علاقتهم بعد الزواج والتحديات التي يواجهونها. المسلسل ينتظره دائمًا بفارغ الصبر من قبل المعجبين به وقد لاقى شهرة على Wattpad. إذا كنت مهتمًا بمشاهدة المسلسل، فيمكنك العثور عليه على موقع Starvision Plus.

ابطال مسلسل wedding agreement

حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، حيث قام عشاق الدراما القانونية في كل مكان بضبطها لمشاهدة الأبطال يقاتلون من أجل حبهم. الحلقة الرابعة من المسلسل تم بثها اليوم ولدينا كل التفاصيل التي تريد مشاهدتها.

مشاهدة مسلسل wedding agreement

إذا كنت تبحث عن سلسلة تجعلك تضحك وتبكي، فعليك التحقق من اتفاقية الزفاف: السلسلة. المسلسل يتبع Tari و Bian، اللذان وقعا اتفاق زفاف ينهي زواجهما بعد عام واحد. طوال المسلسل، سترى تاري وهي تكافح من أجل الموازنة بين تربيتها الإسلامية التقليدية وحاجتها إلى أن تكون على طبيعتها. في غضون ذلك، يحاول بيان التكيف مع العيش في “العالم الحر”. المسلسل مليء باللحظات الحارة والمشاهد العاطفية التي ستشعرك بالرضا. إذا كنت تبحث عن عرض سيجعلك تفكر، إذن اتفاقية الزفاف: السلسلة ليست لك. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن سلسلة مكتوبة جيدًا ومسلية، فعليك بالتأكيد تجربتها.

اتفاقية الزفاف: يتم بث المسلسل حاليًا على Disney Hotstar وهو متاح للبث على Netflix و iTunes و Amazon وأي خدمة أخرى تسمح ببث البرامج التلفزيونية.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى