مسلسلات وأفلام

مسلسل Married To Medicine الحلقة 15 الموسم 9

تم الإعلان للتو عن موعد إطلاق أحد أشهر البرامج التلفزيونية الأمريكية، Married to Medicine Season 9 Episode 15، ويتحمس المشجعون في جميع أنحاء العالم لمعرفة ذلك.

يمكن أن تُعزى المؤامرة التي تجتاح وتعدد التقلبات والانعطافات إلى السبب الرئيسي وراء شعبية العرض. تدور قصة المسلسل حول الأطباء المختلفين وكيف يديرون حياتهم الشخصية والاجتماعية والمهنية. هناك ثمانية مواسم كاملة من المسلسل، ويتم بث الموسم التاسع حاليًا، وهو ما يجعل المشاهدين في جميع أنحاء العالم ملزمين بشاشاتهم.

قبل الانتقال إلى تاريخ إصدار Married to Medicine Season 9 Episode 15، دعنا نتعرف على المزيد حول حبكة العرض وطاقمها.

ما الذي يتحدث عنه المتزوجون من الطب؟

تم إصدار الحلقة الأولى من برنامج الواقع الأكثر شعبية في أمريكا، متزوج من الطب، في 24 مارس 2013، على شبكات برافو. في المسلسل، هناك أربعة أطباء حقيقيين، في حين أن باقي الشخصيات هم زوجات أطباء. تتبع القصة حياتهم الشخصية والمهنية أثناء العمل في مجتمع أتلانتا الطبي.

قام منتج برنامج تلفزيوني أمريكي شهير آخر، Real Housewives ، Matt Anderson، و Nate Green، بتشكيل شركة تسمى Purveyors of Pop، وهي الشركة المنتجة لـ Married to Medicine،  بعد Real Housewives، على Bravo Networks.

في وقت ظهورها لأول مرة، حملت Married to Medicine لقب العرض الأول للمسلسل الأعلى تقييمًا منذ Bethenny Getting Married؟ في عام 2010. بالإضافة إلى ذلك، حصلت السلسلة أيضًا على لقب أكثر المسلسلات غير العرضية مشاهدة في تاريخ شبكة برافو. يُعد الموسم الأول من برنامج Married to Medicine هو أعلى تصنيف للطلاب الجدد غير المنفصلين، على شبكة Bravo Networks، بعد Queer Eye for the Straight Guy.

سابقًا على الزواج من الطب الموسم التاسع:

في الحلقة السابقة من برنامج Married to Medicine الموسم التاسع، رأينا استمرار الرحلة إلى Blue Ridge. قطعت تويا خطوة واحدة طويلة في علاقتها مع أودرا، بخلاف ذلك، رأينا أن سيسيل خسر رهانًا كبيرًا. بينما تنقل أنيلا اللوم عن الشائعات إلى كواد، توصلت هي وتويا إلى تفاهم.

تعرضت أنيلا ساجا للسرقة، وكان كل عضو آخر يفكر في اللص وادعى أن تويا سرقها، لكن في الوقت نفسه، اعتقدوا أيضًا أنها ربما تكذب بشأن السرقة.

متى يكون الزواج من الطب الموسم التاسع الحلقة 15 موعد الإصدار؟

متزوج من الطب الموسم 9 الحلقة 15 من المقرر أن تصدر يوم الأحد 16 أكتوبر 2022، ومن المفترض أن يتم عرضها على شبكة برافو في الساعة 09:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة. مسلسل Married to Medicine الموسم التاسع الحلقة 15 بعنوان “التدخل الإلهي”.

لتجنب فقدان Married to Medicine الموسم 9 الحلقة 15، ضع علامة على التقويم الخاص بك مع الوقت والتاريخ المدرجين أدناه بالتوقيت المحلي الخاص بك:

  • بالنسبة للهند، سيصدر في الساعة 04:30 صباحًا (16 أكتوبر 2022)
  • بالنسبة لسنغافورة، سيصدر في الساعة 07:00 صباحًا (16 أكتوبر 2022)
  • بالنسبة لأستراليا، سيصدر في الساعة 10:00 مساءً (16 أكتوبر 2022)
  • بالنسبة للفلبين، سيصدر في الساعة 07:00 صباحًا (16 أكتوبر 2022)
  • بالنسبة لليابانيين، سيصدر في الساعة 08:00 صباحًا. (16 أكتوبر 2022)
  • بالنسبة لكوريا، سيصدر في الساعة 08:00 صباحًا. (16 أكتوبر 2022)
  • بالنسبة لباكستان، سيصدر في الساعة 04:00 صباحًا (16 أكتوبر 2022)

مسلسل Married to Medicine الموسم التاسع الحلقة 15 مترجم اون لاين دليل التدفق:

يمكنك بسهولة مشاهدة مسلسل Married to Medicine 9 الحلقة 15 من خلال ضبط تلفزيون Bravo في الوقت والتاريخ الذي ذكرناه سابقًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا مشاهدة العرض وبعض العروض الحصرية “من وراء الكواليس” على الموقع الرسمي لـ Bravo TV .

بخلاف ذلك، يتوفر مسلسل Married to Medicine 9 Episode 15 للمشاهدة على العديد من منصات OTT، بما في ذلك Amazon Prime Videos و Hulu و Peacock TV، من خلال شراء اشتراكهم المتميز.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى