مسلسلات وأفلام

مسلسل HELLUVA BOSS الحلقة 1 الموسم الثاني

عاد Helluva Boss أخيرًا وعلى الرغم من توفر الحلقة الأولى من الموسم الثاني لبضع ساعات فقط، فقد تجاوز العرض بالفعل 4 ملايين مشاهدة.

يبدو أن سلسلة Helluva Boss الرائعة قد عُرضت لأول مرة منذ نوفمبر 2019، لكن عرض الويب العرضي المتحرك الشهير Hazbin Hotel عاد أخيرًا لمزيد من المغامرات الموسيقية المرحة مع موسمه الثاني المرتقب بشدة.

يمكن القول إن المسلسل هو أحد أكثر سلاسل الويب شهرةً ومحبوبة على الإنترنت، حيث حصد موسمه الأول أكثر من 200 مليون مشاهدة على قناة Vivziepop على YouTube – وهي اعلى نسبة مشاهدة تحسد عليها معظم منصات البث.

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الموسم الثاني من Helluva Boss، بما في ذلك الترويج، حيث يمكنك المشاهدة عبر الإنترنت والاستجابة المذهلة حتى الآن للحلقة الأولى “السيرك”.

يعود HELLUVA BOSS أخيرًا للموسم 2

بعد مرور عام تقريبًا على ظهور الحلقة السابعة من الموسم الأول من Helluva Boss على YouTube، عادت السلسلة الناجحة أخيرًا – حيث تم إطلاق الحلقة الأولى للموسم الثاني “The Circus” قبل ساعات قليلة فقط.

كانت رحلة الوصول إلى هنا بالتأكيد محبطة للجماهير، لكن المجتمع العالمي الآن يتنفس الصعداء لعلمه أن صبرهم قد كوفئ بجدارة من قبل فريق Vivziepop.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن الحلقة 1 من الموسم 2 قد تخطت بالفعل حلقة من الموسم 1 في حد ذاته؛ مع صفحة Twitter الرسمية التي كشفت في يونيو أن دفعة “مكافأة” من البث الأول قيد التنفيذ.

“بينما هذه الحلقة هي متابعة مباشرة للحلقة 7 [الموسم 1] وتضيف سطرًا إضافيًا ممتعًا لهذه الحلقة. الحلقة 7 كانت حقاً نهاية القصة الحقيقية للموسم! تمت كتابة الحلقة 8 كمكافأة وهي أشبه بمشهد بصري كبير لنوع من الحلقة النهائية “. – IMPmurderpros عبر تويتر .

لاحظ الفريق أيضًا كيف ستكون الحلقة الخاصة “وليمة رائعة للعيون التي عملنا بجد عليها” وأنك “ستشاهدها في النهاية”، لكن الإنتاج الآن خارج عن سيطرتهم.

إذن، أين يمكنك مشاهدة الحلقة 1 من الموسم 2 وكيف كان الاستقبال الأولي لعودة Helluva Boss؟

تمرر الحلقة 1 من HELLUVA BOSS S2 4 ملايين مشاهدة في لمح البصر

تم إصدار الحلقة الأولى من الموسم الثاني من Helluva Boss في جميع أنحاء العالم عبر قناة Vivziepop على YouTube يوم السبت 30 يوليو الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ.

على الفور تقريبًا بعد ظهور الموسم الثاني لأول مرة على YouTube، انتشر المسلسل في جميع أنحاء العالم وفي وقت كتابة هذا التقرير، بعد حوالي 15 ساعة، وصلت الحلقة الأولى من الموسم الثاني إلى 4.07 مليون مشاهدة.

لسوء الحظ، لم يكن هناك تحديث حول موعد الحلقات القادمة من الموسم الثاني، أو عدد الحلقات التي ستتألف منها الدفعة الثانية. كانت هناك فجوة ملحوظة بين كل حلقة من الموسم الأول، تتراوح من 4 أسابيع إلى 3 أشهر؛ ومع ذلك، أكد الفريق للجماهير أن فترات الانتظار الطويلة هذه أصبحت شيئًا من الماضي.

“لن يكون هناك المزيد من فترات الانتظار الهائلة بين الحلقات. على الرغم من أنه من الواضح أننا لا نستطيع التحكم في المستقبل، ولكن بالنظر إلى ما تم إدارته خلال هذا الوقت بأكمله ومقدار التقدم الذي أحرزناه لا ينبغي أن يحدث على هذا النحو مرة أخرى! لا يمكنني التعبير عن مدى امتناننا وتقديرنا لصبر الجميع وتفهمهم! ” – IMPmurderpros عبر تويتر .

أفضل طريقة لمواكبة الحلقة الثانية من الموسم الثاني وجميع المحتويات المستقبلية هي متابعة الفريق على وسائل التواصل الاجتماعي حيث يقدمون تحديثات منتظمة على الجدول الزمني للإنتاج. عبرت الأصابع أن Helluva Boss يمكن أن تطلقها وفقًا لجدول أكثر بساطة ولن تكون الحلقة 2 على بعد عدة أشهر أخرى.

في أي من السيناريوهين، يجدر إعادة التأكيد على أنه لا ينبغي على المعجبين توبيخ الفريق على وسائل التواصل الاجتماعي إذا كان صبرك ضعيفًا، حيث ينشر الفريق الرسالة التالية على صفحتهم على Twitter.

“نحن استوديو Indie نتعامل مع مساعي متحركة طموحة بشكل متزايد وتزداد الحلقات أكبر وأكبر. لكننا نعمل في طريقنا إلى خط أنابيب مبسط! على الرغم من أنني أستطيع أن أعدك، فإن الموسم 2 سيكون يستحق الانتظار “. – IMPmurderpros عبر تويتر .

من الجيد أن تكون سيئًا، لكن من الأفضل أن تعود – الموسم الثاني من Helluva Boss متوفر الآن على YouTube .

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى