مسلسلات وأفلام

شاهد الآن مسلسل يوم الصفر الحلقة 2 مترجم

مسلسل يوم الصفر الحلقة 2 مترجم،  حيث ضجت خلال الساعات القليلة الماضية مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي بعمليات البحث الكبيرة عن مسلسل يوم الصفر الحلقة 2 مترجم، ومن خلال موقع جمال المرأة سنتناول التفاصيل لذا تابع معنا.

وتأتي عمليات البحث عن مسلسل يوم الصفر الحلقة 2 مترجم كونه يحتوي على عدد كبير من نجوم الدراما التركية وهو مسلسل بوليسي أكشن تدور قصته في إطار من الممتعة والإثارة والتي بها الكثير من الأحداث المتجددة.

مسلسل يوم الصفر الحلقة 2 مترجم

تم الاتفاق على هذا الموسم اليوم صفر، وهي سلسلة بوليسية مثيرة مليئة بالحركة والغموض. هناك أيضًا العديد من الممثلين الأتراك المعروفين، والعدد يتزايد يومًا بعد يوم.

وتستعرض جمال المرأة لمتابعينها الكرام مسلسل يوم الصفر الحلقة 2 مترجم مـــن هـــنـــا

يتضمن هذا الإنتاج القوي سلسلة اليوم صفر التركية، العديد من نجوم الحركة وهو الرجل الذي كتب (حريم السلطان، انتقام، عندما تنتظر الشمس، نفس لنفس).

ويجلس على كرسي الإخراج سليمان مارت الذي قدم (حلقة، القاضي). أما عن نجوم اليوم صفر “انجين اوزتورك ، يغيت أوزشينار ، بيرك جانكات ، أوغور أوزونيل. ناز شاغلا ايرماك “.

إعلان مسلسل يوم الصفر

تم الإعلان عن أبطال مسلسل يوم الصفر الذي سيبث على قناة تي في 8. سيشارك إنجين أوزتورك، وبيرك كانكات، ويغيت أوزسنر، وأوغور أوزونيل، وأحمد بنار، وناز جاغلا إرماك في فريق التمثيل في مسلسل يوم الصفر .

منتج سلسلة يوم الصفر التي كتبها أتاسوي كوخ هو أكون ميديا، قام إنجين أوزتورك سابقًا بتصوير المسلسل التلفزيوني الشهير سر الأم والطفل. ستبدأ سلسلة يوم الصفر، التي أخرجها سليمان ميرت أوزدمير، بالتصوير في الخارج قبل الانتقال إلى اسطنبول.

قصة مسلسل يوم الصفر

مسلسل يوم الصفر هو عمل بوليسي كامل مع العديد من نجوم الدراما الأتراك. رواية صلبة وممتعة مع العديد من الحقائق التي يمكن إعادة عرضها. تم الاتفاق على مسلسل بوليسي به الكثير من الإثارة والتشويق وأكشن “اليوم صفر” به الكمية الوفيرة من الحركة والغموض. مثلما أن به العدد الكبير من الممثلين الأتراك المميزين ويزيد عددهم كل يوم.

نجوم مسلسل يوم الصفر

تنضم النجمان إسراء روشان وأوجور أوزونال اللذان كانا سويًا في مسلسل شقة الأبرياء، إلى المسلسل التركي اليوم صفر.

كما انضم إلى الفرقة النجم بورك كانكات، الذي تدرب على المسلسل التلفزيوني التركي Zero Day. هذا الجهد المكثف، “يوم الصفر” في تركيا، يجمع بين جهود العديد من النجوم.

ويجلس على مقعد الإخراج سليمان مارت الذي أعطى الحياة ل (حلقة، القاضي). أما عن نجوم اليوم صفر “انجين اوزتورك ، يغيت أوزشينار ، بيرك جانكات ، أوغور أوزونيل. ناز شاغلا ايرماك ”

اقرأ المزيد:

مواعيد عرض مسلسل يوم الصفر

وعن الإجابة عن مواعيد عرض مسلسل يوم الصفر سيكون كل يوم اربعاء حيث ستحضر حلقة في كل أسبوع . ويمكن لكم الان مشاهدة مسلسل يوم الصفر على قناة TV8 ويكون ترددها على النحو التالي:  نايل سات 2022 وهي مجانًا وبدون تشفير وعلى التردد 12608 وعمودي واستقطاب 28750 وهذا التردد يعمل على أجهزة HD .

وفي نهاية المقالة التي تحدث بها الفريق حول موعد عرض مسلسل يوم الصفر الحلقة 2 لعام 2022 نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم.

الإجابة الخاصة بجدول سلسلة اليوم صفر هي كل يوم أربعاء، لذلك ستكون كل أربعاء. يمكنك الآن مشاهدة المسلسل على TV8. تردداتها هي: نايل سات 2022 (مجاني وغير مشفر)، تردد 12608، عمودي، استقطاب 28750، يعمل هذا التردد على أجهزة HD.

أتمنى أن تنال إعجابكم في نهاية المقال حيث تحدث الفريق عن موعد العرض الحلقة السادسة من مسلسل Zero Day 2022.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى