مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل نقل عام الحلقة 3 الثالثة

مسلسل نقل عام الحلقة 3.. انطلق عرض مسلسل نقل عام مؤخرا عبر قناة ON، والذي يشارك في بطولته الفنان الكبير محمود حميدة والفنانة القديرة سميحة أيوب.

شهدت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل نقل عام طلب سهام التي تلعب دورها الفنانة “دينا” من زوجها أحمد الشربيني الذي يؤدى دوره الفنان “محمود حميدة” رغبتها في العودة إلى المنزل بعد ولادة ابنها السادس.

حيث أمرت المستشفى بوضع ابنها الرضيع في الحضانة، وتم إبلاغ سهام إنها لن تستطيع أن تنجب مرة أخرى، حيث وصفت لها الطبيبة المعالجة مجموعة من الأدوية التي تساعدها على مواجهة حالة الضعف العام التي تواجهها بسبب كثرة الإنجاب.

أحداث الحلقة ٣ من مسلسل نقل عام

من ناحية أخرى تحدثت شيرين مع شقيقتها شيماء عن لقائها مع والدها أحمد الشربينى في المستشفى دون أن يعرف أنها ابنته من زوجته الأولى هالة التي تلعب دورها الفنانة “سوسن بدر”، ولكن شيماء الأخت الكبيرة لشيرين قالت لها إنها لا تعرف إلا خالها مجدى الذي أشرف على تربيتهم طوال 25 عاما.

بينما فاجأت شيرين وشيماء خالهم مجدي بعيد ميلاده وخاصة بعد أن أصبح وحيدا بعد وفاة زوجته وابنته بعد تعرضهم لحادث سيارة، حيث دخل مجدى في نوبة بكاء فور تذكر الحادث بعد حفل عيد الميلاد الذي حضر أيضا زوج الطبيبة شيماء وخطيب الطبيبة شيرين.

مسلسل نقل عام الحلقة 3

التقى فيصل بالفتاة التي يحبها وهي تلتقي مع صاحب “الميكروباص” الذي يعمل عليه فيصل وعندما سألها عن السبب الذي جمعها به أخبرته أنها ستتزوجه لأنه يمتلك النقود التي تجعله ينفق عليها وهي ووالدها المريض.

وعن زوجته أخبرها فيصل أن والده أحمد الشربيني وهو الذي زوجها له لأنها ابنة صديق له في العمل وأنه لا يحبها.

أبطال مسلسل نقل عام الحلقة ٣

يقوم ببطولة مسلسل نقل عام مجموعة من النجوم على رأسهم محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، علاوة على ظهور خاص لمجموعة كبيرة من الفنانين.

المسلسل من تأليف عدد من الكتاب الشباب فى ورشة سيناريو التي أشرف عليها المؤلف وليد خيرى وإخراج عادل أديب.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى