مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 93

الاحداث الجديدة المنتظرة في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 93 جعلت عمليات البحث على المسلسل تزداد خلال الفترة الأخيرة علاوة على احتدام الصراعات بين الشخصيات الرئيسية في العمل يؤدي إلى تفوق مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 93 في صراع تصدر محركات البحث.

أحداث المسلسل الهندي مكانك في القلب هو القلب كله 93 تدور احداثه حول فكرة حلم الحياة الرومانسية والحياة السعيدة، التي يحاول الأبطال العيش خلالها على مدار الحلقات التي يتم عرضها على قناة زي ألوان المتخصصة في عرض الدراما الهندية.

يكمن السبب خلف نسب المشاهدة الكبيرة الخاصة بمسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 93، تنوع الفنون الدرامية التي يتكون منها العمل الفني، فضلا عن كون الدراما الهندية من الدراما المحببة لدى الجمهور في الوطن العربي وخصوصا في مصر ومنطقة الخليج.

قصة الحلقة 93 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء السادس

يبدأ الموسم السادس من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله بارتباط نجم الروك المشهور أبهي شيك ميهرا عاطفيا بالطالبة الجامعية براجيا ويسعى بشتى الطرق للإفصاح عن تلك المشاعر وتكوين أسرة سعيدة مع براجيا، ومن أجل ذلك يحاول التغلب على كافة الصعوبات التي تقف أمام تكوين تلك الحياة السعيدة.

وخلال الحلقة الجديدة تخبر ساني وديشا، براجيا، ألا تقلق حيث يخبرها ساني أن كيارا فتاة شجاعة وستتعمل كيفية التعامل مع الحمقى داخل المنزل، فيما يتساءل تانو عن السر وراء عدم وجود دليل في وسائل الإعلام بخصوص اختطاف كيارا، على اعتبار أنها ابنة نجم موسيقى الروك.

وتصل اليا الى منزل تانو وتسال اذا كانت تعرف مكان كيارا، وتنفي تانو معرفتها بذلك، ويتفحص آبهي لقطات كاميرات المراقبة حيث يتعرف علي نيكيل، إلا أنهم لا يستطيعون رؤية الصورة بوضوح، ويقوم نيكيل بالاتصال بأبهي حتي يطلعه عن مكان تسليم الفدية فيما يزعم أبهي وجود دليلاً على أن لديه كيارا.

وبالفعل يجعل نيخيل أبهي يتحدث إلى ابنته، ويغادر بعدها ابهي لانقاذ كيارا ويبدأ نيكيل في بالاتصال بابهي ليسأله إذا كان لديه عدو، فينفي ذلك ويطلب منه عدم طرح أي اسئله اخري والا سيؤذي ابنته.

أبطال مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 93

نجوم الموسم السادس من مسلسل مكانك في القلب هو القلب يعتبرون من أبرز النجوم الهندية في مجال الدراما التليفزيونية على رأسهم: سريتي جها، شابير أهلواليا، موغدا تشابيكار، نينا سينغ، كريشنا كول.

موعد عرض مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء السادس

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء السادس، على قناة زي الوان، من السبت إلى الخميس في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت مصر ويعاد في تمام الساعة 02:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

علاوة على ذلك يستطيع المشاهدين في المملكة العربية السعودية متابعة الحلقة الجديدة من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء السادس في تمام الساعة 09:00 مساءً، أما في الجزائر والمغرب وتونس يعرض قي تمام الساعة 07:00 مساءً.

تردد قناة زي الوان Zee Alwan 2021

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 11277 .

– معدل الترميز: 27500 .

– معدل الاستقطاب: افقي.

– معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى