مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل محافظة مسامير الموسم الثاني

“محافظة مسامير الموسم الثاني” هو مسلسل رسوم متحركة يروي بإيقاع ممتع وفكاهي قصصًا مُلهمة عن التغييرات في السعودية. يحتوي هذا الموسم على قصصٍ ممتعة ومثيرة للضحك، مثل حرب إعلامية عالمية ونزاع قبلي قديم، بالإضافة إلى هوس بالطعام الصحي مُبالغ فيه. ويعد هذا المسلسل فرصة رائعة للاستمتاع بمشاهد الكوميديا السوداء الممتعة التي تضمنتها المسلسلات السعودية في السنوات الأخيرة. كل ذلك وأكثر سيكون متاحاً للجميع عبر منصة نتفليكس في 190 دولة، حيث يمكن مشاهدة محافظة مسامير الموسم الثاني بدءًا من الثاني من مارس.

موعد عرض مسلسل محافظة مسامير الموسم الثاني

من المتوقع أن يشعل مسلسل “محافظة مسامير” عشق عشاق الرسوم المتحركة في شهر مارس الحالي، إذ سيعرض الموسم الثاني من هذا المسلسل السعودي على منصة نتفليكس في 190 دولة. سيتكون هذا الموسم من ست حلقات مشوقة يشارك فيها نجوم الأداء السعوديين، وسيقوم بإخراجه المخرج الشاب مالك نجر. ويتناول المسلسل بطريقة كوميدية العديد من الموضوعات المجتمعية والسياسية التي تشغل بال المشاهدين، وستتمكن الجماهير من مشاهدة هذا المسلسل الذي يغرس الأمل والتفاؤل في أفئدة المشاهدين بدءًا من 2 مارس على منصة نتفليكس.

قصة مسلسل محافظة مسامير

يتناول مسلسل محافظة مسامير الرسوم المتحركة قصة مغامرات سكان المحافظة الأغرب على الإطلاق في المملكة العربية السعودية. يوفر المسلسل نظرة فكاهية على التغييرات التي شهدتها السعودية عبر المشهد المتطور في شكل من الكوميديا السوداء. يحتوي الموسم الأول من المسلسل على 8 حلقات تحمل كل حلقة قصة مختلفة. وتضم هذه القصص نزاعات قديمة وأوساط ثقافية وغيرها من الأمور الطريفة والمبتكرة، ولا شك أنه يعتبر من فرصت الاستمتاع والضحك في جو رسمي صحيح وبقالب هادف في نفس الوقت.

موعد عرض مسلسل محافظة مسامير الموسم الثاني

أنطلف الموسم الثاني من مسلسل محافظة مسامير يوم 2 مارس 2023، ويعرض حصريًا على منصة نتفليكس في 190 دولة. يُعد هذا المسلسل الرسومي السعودي من بين أبرز المسلسلات العربية على الإطلاق، حيث حقّق نجاحًا كبيرًا في الدورة الأولى التي عُرضت في عام 2021. ويعتبر محافظة مسامير إضافة مهمة لصناعة الرسوم المتحركة العربية، حيث يتميز برسوماته البديعة وقصته الفكاهية التي تضمن الاستمتاع للمشاهدين من جميع الأعمار. فلا يفوتكم الموسم الثاني من محافظة مسامير، الذي سيضمّ العديد من الأحداث الممتعة والتطورات الشيقة في القصة.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى