مسلسلات وأفلام

مسلسل لكنه لي الحلقة 1 الأولى dailymotion

لكنه لي (بالهندية: Kasautii Zindagi Kay) هو مسلسل هندي من إنتاج إكتا كابور وبالاجي تيلفيلمز، تم بث المسلسل بين 25 سبتمبر 2018 و 3 أكتوبر 2020 على قناة ستار بلس.

أبطال هذا المسلسل هم بارث سامثان وإريكا فرديناس، وتدور قصة المسلسل حول العاشقين بريانا وأرنواج، في أي قصة حب نراها في الحاضر أو ​​الماضي الذي يلتقي فيه العاشقان، إما أن تكون قصة حبهما مكتملة، أو ينفصلان، لكن قصة أرناواج وبريانا هي قصة حب أسطورية لأنها حب حقيقي وقوي، ليس معنى كل قصة حب تعيشها، إنها حقيقية وصادقة، هناك من يحبون بعضهم البعض، ولكن لم تسع الظروف للقاء، مثل حب ارناف وبرينا، عشاق يحبون بعضهم البعض، لكنهم لم يجتمعوا أبدًا، لكن انفصالهم أصبح معجزة حبهم، علاقتهم مثل الجنة والأرض لم يلتقيا أبدًا ولكنهما يستطيعان ان يعيش أحدهم دون الآخر، وسيعيشون العديد من التجارب خلال رحلة حبهم، وسيعيشون لحظات جميلة ولحظات صعبة، و سنعيش معهم قصة حبهم واذا كانت نهاية حبهما حقيقة.

 

قصة مسلسل لكنه لي

Brianna Anurag شخصان يقعان في الحب، لكنهما يجبران على خوض العديد من تجارب الحياة ليكونا معًا.

يدرس أنوراغ وبرينا في نفس الجامعة. بمرور الوقت، يبدأون في الحديث ويشكلون ببطء رابطة ثقة وصداقة. تدرك وبرينا ببطء أنها وقعت في حب أنوراغ.

فتاة تدعى Komolika Chobe متغطرسة وتجذب انتباه الذكور أينما ذهبت، وتسيء باستمرار السلطة السياسية لوالدها للحصول على ما تريد. في النهاية، يدرك أنوراغ حبه لبرينا . في هذه الأثناء، يبدأ كوموليكا في الاهتمام بأنوراج.

أنوراغ وبرينا يعترفان بمشاعرهما تجاه بعضهما البعض. يؤدون طقوس الزفاف، لكن كوموليكا يقرر خلق سوء تفاهم بينهما. طلبت من أنوراغ الزواج منها لإنقاذ منزل وبرينا. وافق أنوراغ قسراً ويترك برينا وتشعر بالصدمة تصيبها سيارة وتُنقل إلى المستشفى حيث يكشف الطبيب أنها حامل.

في غضون ذلك، تدخل ريشابه باجاج. إنه رجل أعمال لا يرحم ويتمتع بتدمير الأعمال والاستيلاء عليها. أيضًا، يطلب Bajaj من Prerna الزواج منها مقابل حرية Anurag، بينما Prerna غير قادر ويقرر الزواج من Bajaj لإنقاذ Anurag وعائلته. أطلق سراح أنوراغ وتزوجت بريانا باجاج. آمل أن يكون Prerna لا يزال في حالة حب مع Anurag بينما يكتشف Bajaj ذلك. يحاول قتله، لكن ينتهي الأمر بـ Kookie بفعل ذلك، ويتراجع Bajaj ويتحدى Anurag و Prerna.

في النهاية، تعود Komolika بعد تغيير وجهها ويكتشف Anurag حمل Prerna.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى