مسلسلات وأفلام

مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني الحلقة الرابعة 4 لاروزا

يتحدث مسلسل “عندما يكتمل القمر” الجزء الثاني عن جمعان، الشاب الذي يبحث عن كنز الجن المدفون، والذي يطمح إلى العيش حياة طبيعية بعيدًا عن الجن. وفي هذا الجزء، ينادي جمعان طفل يطلب منه إنقاذه لأنه أبيه، ويكتشف أن الشخص الذي كان يعيش معه ليس والده وإنما هو الجني الأبيض الذي يعود إلى مدينة الجن ويجد فلوة محبوسة، ويكتشف أن لديها ابن من جمعان مع توالي الأحداث. يقوم الجني بالتقمص في شخصية بدر ويسيطر عليه، ويحبس فلوة وابنها الصغير من جمعان. يتميز المسلسل بالأجواء المشوقة والرعب، ويتضمن أحداثًا مثيرة ومفاجئات غير متوقعة تجعل الجمهور يترقب الأحداث القادمة بشغف. يشارك في بطولة المسلسل كل من ريما عبدالله، فيصل العميري، خالد صقر، ميلا الزهراني، وشعيفان محمد وهو من اخراج ابراهيم محمود الشريف والمنتج التنفيذي والمسوق الدكتور جاسم العامر.

مشاهدة مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني الحلقة الرابعة 4

تتحدث العديد من المنصات الإعلامية عن الحلقة الرابعة من المسلسل السعودي “عندما يكتمل القمر”، الموسم الثاني. يستعرض المسلسل قصصاً مرعبة تدور حول عالم الجن والسحر، ويعرض في شهر رمضان 2020. وقد جذب هذا المسلسل جمهوراً كبيراً في منطقة الخليج، ويعد واحداً من أهم المسلسلات التي يتابعها الناس في بلدان المنطقة.

تتيح العديد من المنصات الإعلامية مشاهدة المسلسل حيث يمكن الدخول إلى موقع الحقيقة توب فيديو TV ومشاهدة المسلسل بجودة عالية، وكذلك يمكن مشاهدته على المواقع الأخرى مثل وى سيما wecima و ماي سيما mycima. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه المنصات تعرض جميع حلقات المسلسل لمن يود مشاهدته بأكمله.

مع وجود كل هذه الخيارات، يسهل على المشاهدين متابعة المسلسل ومتابعة الأحداث المثيرة التي يقدمها. ونظراً لشعبية المسلسل، فإنه يستحق المشاهدة والاستمتاع بهذه القصص المثيرة والمرعبة التي تحبس الأنفاس.  لذلك، ينصح بمشاهدة هذا المسلسل السعودي فهو مناسب خاصة للأشخاص الذين يحبون الرعب والإثارة.

شخصيات مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني الحلقة الرابعة 4

1. جمعان

يعيش جمعان مع ابنه فرج البالغ من العمر ثلاثين عامًا، وهو يبلغ الخمسين من عمره. يظهر جمعان في المسلسل كشخصية متفهمة ومحبة لأبنائها. يسعى جمعان لحل الألغاز الغامضة التي تحدث في حياته وحل أي مشكلة تنشأ في طريقه. يتمتع جمعان بقدرة فائقة على فهم بعض الأشياء وحل المشكلات من خلال تتبع الإيماءات والتلميحات التي يتلقاها.

2. فرج

فرج هو الابن الوحيد لجمعان وهو الشخص الوحيد الذي يدرك أسرار وحقائق مهمة في حياة والده. يظهر فرج في المسلسل كشخصية ذكية ومتخصصة في الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات. يقوم فرج بمساعدة والده في الكثير من التحقيقات الغامضة ويتمتع بمساهمات قيمة في حل المشاكل التي يواجهها جمعان.

3. فلوة

تظهر فلوة في المسلسل كشخصية مهمة، فهي الأم الغائبة لجمعان، والجدة لفرج. وهي تسعى جاهدة للحفاظ على علاقة مع ابنها جمعان وحفيدتها. كما أنها تتعرض للكثير من المشاكل والتحديات في الحفاظ على أسرتها من أعداء قويين في المسلسل.

4. طلال

يعيش طلال مع جمعان وفرج، وهو شخص مبهم وغامض. وهو يحمل معه الكثير من الأسرار التي تحوم حوله خلال المسلسل. يحاول طلال التكيف مع بيئته وإيجاد مكانٍ لنفسه في الحياة، ويواجه الكثير من التحديات والصراعات.

5. جني الأبيض

يظهر جني الأبيض في المسلسل كشخصية شريرة ومخيفة، ودائما ما يرافقه جوانب من الرعب والغموض. يضطر جمعان وفرج لمواجهته ومحاولة ايجاد طريقة للتغلب على قوته الخارقة.

6. طفل ليس والده

يعد هذا الطفل مفاجأة في القصة، حيث يطلب من جمعان إنقاذه لأنه يعتقد أنه أبيه الحقيقي. ويتم اكتشاف أن الشخص الذي كان يعيش مع طلال ليس والده، ولكنه اتضح أنه الجني الأبيض الذي يحاول الاستيلاء على الأبناء.

تعرفت على شخصيات مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني، ويمكن ان نشير الى ان هذه الشخصيات المتفردة والغامضة جعلت من المسلسل احدى الأعمال التلفزيونية الأكثر شهرة في المنطقة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى