دراما

مشاهدة مسلسل شخص واحد فقط الحلقة 8

تصدر المسلسل الكوري شخص واحد فقط الحلقة 8، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، للبحث عن موعد عرضه.

يعرض مسلسل شخص واحد فقط الحلقة 8 عبر شاشة JTBC من 20 ديسمبر 2021 ، يتم بثه كل يومي الاثنين والثلاثاء.

وتدور قصة مسلسل ” The One and Only” في إطار رومانسي ميلودرامي، حيث تفقد بطلة العمل والديها عندما كانت طفلة صغيرة، وتتحول حياتها إلى معاناة، حيث تعتمد على آلية “قمع المشاعر” وذلك للدفاع عن نفسها ضد أي سلوك عدواني تجاهها.

أحداث الحلقة 8 من مسلسل شخص واحد فقط

يحكى مسلسل شخص واحد فقط، قصة فتاة تدعى “بيو إن سوك” تربيها جدتها بعد أن فقدت والديها، حيث لم تكن حياتها سهلة وبدأت في العمل داخل حمام عام لتنظيف أجساد العملاء، وفي أحد الأيام سمعت بيو إن سوك من طبيب أنه لم يظل لها وقت للعيش ولم تتمكن حتى التعبير عن مشاعرها.

تتلقى بيو إن سوك بمريضتين سي يون ومي دو داخل دار رعاية النساء، حيث تعيش سي يون حياة منعزلة وهي ربة منزل عادية، بينما مي دو فهي شخصية مؤثرة ومشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي وقت لاحق يتورط وو تشون في جريمة قتل، حيث تتغير حياته بشكل كامل، فيعمل في مكتب تحري خاص ويفعل أي شيء حتى الغير قانونية، كما أنه لا يخاف من أي شيء يظهر في حياته، وفي يوم ما يقابل الفتاة بيو ان سوك، لتنقلب حياتها بعد ذلك رأسا على عقب.

أبطال مسلسل شخص واحد فقط الحلقة 8

كيم كيونغ نام يقوم بدور مين وو تشون: وهو رجل في قاع حياته يتورط في قضية قتل مع بيو إن سوك.

اهن اون جين يقوم بدور بيو إن سوك: وهي امرأة مريضة بمرض عضال وبليده الاحساس للحياة لدرجة أنها لا تعرف المشاعر التي تختارها بعد الحكم عليها بالإعدام.

بارك سو يونغ يقوم بدور سيونغ مي دو: وهي مؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي تم تشخيص إصابتها بمرض عضال وتواجه نهاية وشيكة لحياتها البراقة.

كانغ يي وون يقوم بدور كانغ سي يون: وهي تعمل ربة منزل تعيش حياة عادية مع توقعات معقولة ومسؤولية دون أن يلاحظها أحد، لقد أدركت أهمية الاستقرار الذي وثقته كثيرًا بعد تشخيص إصابتها بمرض عضال.

مسلسل شخص واحد فقط الثامنة، الحلقة الثامنة مسلسل شخص واحد فقط، مسلسل شخص واحد فقط 8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى