مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل شارع 9 الحلقة 19 كاملة

مسلسل شارع 9 الحلقة 19.. ينتظر عشاق الدراما المصرية عرض الحلقة الجديد من مسلسل شارع 9، الذي يشارك في بطولته النجمة نرمين الفقي ورانيا يوسف، ويعرض على قناة بي ان دراما.

شهدت أحداث الحلقات السابقة من مسلسل شارع 9 لحظة العثور على تاجر المواد المخدرة الذي يدعى “مرعى” في منطقة السحر والجمال مشنوقا داخل محبسه، حيث رصد حسام الضابط المكلف بالقضية محاولاته في الاتصال بمن يعمل معهم خارج السجن.

تفاصيل الحلقة ١٩ من مسلسل شارع 9

توقف المهندس ناير عن عمله لمدة شهر كامل من شركة البترول التي يعمل بها في أبوظبي وذلك بسبب حادث البئر الذي كان على وشك الانفجار بسبب تراخى المهندس ناير في أداء عمله.

بالإضافة إلى ذلك التقى الرائد معتز السيوفي ورجل الأعمال الذي يدعى عماد وصفى المتهم الأول في قضية محاولة قتل المستشار ثابت سعيد الذي نجا من محاولة اغتيال ثانية وهو داخل غرفة نومه.

وذلك بفضل الحراسة المشددة على القصر من قبل قوات الأمن التي تمكنت التدخل في الوقت المناسب وقتل الشخص الذي تسلل داخل قصر ثابت سعيد ومحاولته الاعتداء عليه وقتله.

مسلسل شارع 9 الحلقة 19

شهدت أحداث الحلقة أيضا لقاءات متعدد بين حسنة والمحامى الخاص بقضية ابنتها ريم، حيث طلبت منه حسنة أن يحاول نزع ابنتها من القضية بأي ثمن ومهما كانت هذه الحلول وذلك بعد أن أخبرها أن ابنتها قد صدر ضدها مجموعة من الأحكام تصل إلى 30 عاما.

بالإضافة إلى ذلك وجه المصور الصحفى حمدى اللوم إلى الصحفية نوران بعد أن تمكن الأخير الحصول على صور القاتل الذي حاول اقتحام قصر المستشار ثابت سعيد قبل أن تنهى عليه الشرطة وذلك هو السبق الصحفى الذي تسببت في إضاعته.

أبطال مسلسل شارع 9

يشارك في بطولة مسلسل شارع 9 الذي ينتمي إلى نوعية أعمال الـ 45 حلقة، عدد كبير من نجوم الدراما المصرية وهم، رانيا يوسف، نضال الشافعي، نرمين الفقى، محمود عبد المغني، هدى الاتربى، سميرة صدقى، ياسر على ماهر، أحمد سلامة، أحمد جمال سعيد، صبا الرافعى، حسام فارس، ماجد الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب.

والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى