مسلسلات وأفلام

مسلسل ذات أخرى الحلقة 1 مدبلجة للعربية

مسلسل ذات أخرى المسلسل التركي “نفس أخرى” الذي يحكي عن المصاعب والعقبات التي قد يواجهها الشخص في الحياة وإمكانية التغلب عليها بقبول الماضي والتي لا يمكن تغييرها إلا بمشاعر إيجابية مثل العاطفة والفرح والأمل بالنظر إلى صورها الأولى ومقطع على Netflix وفي 28 يوليو فقط وسيكون المسلسل من بطولة تب بويوكوستن وبوكوك يلماز وسادا باكان متاحًا عَالَمِيًّا على Netflix.

مسلسل ذات أخرى

تدور القصة حول كيفية تطور علاقة ثلاث فتيات Ada (Tuba Buyukustun) و Sevci (Bunguk Yilmaz) و Leyla (Sada Bakan) منذ أيام دراستهن الجامعية إلى صداقة تمنحهن الدعم حتى في أسوأ لحظاتهن وليلى الطموحة ربة منزل تستمتع بحياتها مع زوجها وابنها على عكس صديقيها ولم تشغل أي وظيفة من قبل. على الرغم من ذلك فإن الثلاثة منهم تربطهم علاقة وثيقة.

وعندما تلقت سيفجي تشخيصًا بالسرطان، قررت عدم أخذ توصية آداب بالسعي للحصول على رعاية طبية في المستشفى وبدلاً من ذلك طلبت من ليلى نقلها إلى أيفاليك حتى تتمكن من مقابلة رجل غامض يدعى زمان (فرات تاينيش )  كما ترافق آداب وليلى على مضض سيفجي في هذه الرحلة بعد أن أدركا أنهما لا يستطيعان تغيير قرارها. حتى في حياة آداب وليلى.

موعد  بث المسلسل

بدءًا من عام 2022 كما تم التخطيط لإصدار نفس السلسلة المكونة من ثماني حلقات على منصة Netflix العالمية.

أبطال العمل

  •  توبا بويوكوستون
  • وزير سيدا
  • مراد بوز
  • سيركان ألتونوراك
  • رضا كوكاو أوغلو
  • فرات تانيش

أقرأ أيضًا

مسلسل لن تأتي الحياة كما تعرف الحلقة 1

فيلم الرسوم المتحركة The Goon: ما نعرفه حتى الآن

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى