مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل جت سليمه 2023 بطولة دنيا سمير غانم

تمكن مسلسل “جت سليمة” بطولة النجمة دنيا سمير غانم من العودة للتنافس في السباق الرمضاني بعد غياب دام لثلاث سنوات، ولكن يبدو أن عودتها تمت بشكل قوي ومميز. يضم المسلسل نخبة من نجوم الكوميديا في مصر، بما في ذلك محمد سلام وخالد الصاوي وسيد رجب وغيرهم، ويحمل العمل دراما كوميدية مميزة تحكي قصة “جت سليمة” التي تسعى لتحقيق حلمها في الحياة، ولكن عندما تنشغل بتحقيق هدفها، تُدفعها الظروف إلى مواجهة عدة مشكلات وتحديات، فهل ستنجح في تحقيق حلمها في النهاية؟ يبدو أن مسلسل “جت سليمة” سيحقق نجاحًا كبيرًا ويشكل إضافة رائعة للمنافسة الرمضانية لعام 2023.

ابطال مسلسل جت سليمه 2023

يشارك في بطولة مسلسل جت سليمة في رمضان 2023 نخبة من أهم نجوم الكوميديا في مصر، حيث يترقب الجمهور العربي إطلالة النجمة الجميلة دنيا سمير غانم بعد غيابها عن الشاشة لمدة 4 سنوات. وينضم إلى فريق العمل الفنان محمد سلام الذي يعد واحدًا من أفضل نجوم الكوميديا في مصر، إضافة إلى الفنان القدير سامي مغاوري، والفنانة شيرين، والنجم خالد الصاوي. يشكل هؤلاء الفنانون أبطال مسلسل “جت سليمة”، الذي يعتبر من الأعمال الكوميدية البارزة التي سيتم عرضها في شهر رمضان المبارك لعام 2023. وتعلن النجمة دنيا سمير غانم عن البوستر الرسمي للمسلسل الذي سيتم طرحه حصريًا على قناة CBC.

قصة مسلسل جت سليمه 2023

تدور أحداث مسلسل “جت سليمة” في إطار كوميدي واجتماعي شيّق، يحكي قصة شخصية “أمل” التي ترث مكتبة والدها بعد وفاته، في إطار زمني مختلف. العمل مليء بالمفاجآت، ويستعرض أسلوب حياة الناس في عهود مختلفة، مع اختلاف الظروف والتحديات. تتألق الفنانة دنيا سمير غانم في بطولة العمل، وتقدم مجموعة من الأدوار المنوّعة والمميزة، ويضم العمل فريقًا قويًا من الإنتاج والكتابة والإخراج، بإشراف من محمد أحمد السبكي. مسلسل “جت سليمة” يعد من أبرز الأعمال المنتظرة في شهر رمضان 2023، ويعرض على قنوات المتحدة ومنصة شاهد وWatchit. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

القنوات الناقلة لمسلسل جت سليمه 2023

يترقب الجمهور المصري والعربي عرض مسلسل “جت سليمة” للنجمة دنيا سمير غانم في رمضان 2023. وتعد قناة CBC القناة الرئيسية التي ستقوم بنقل المسلسل حصرياً، إلى جانب منصة Watch it. وتعد هذه الأخبار سارة لعشاق دنيا سمير غانم وجميع المهتمين بهذا العمل الكوميدي الذي يضم 15 حلقة، والذي سيأخذ الجمهور في رحلة مليئة بالمغامرات والتشويق.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى