مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل تزوج ما قالها ليا الحلقة 7

مسلسل تزوج ما قالها ليا الحلقة 7.. استطاع المسلسل المغربي “تزوج ما قالها ليا” من تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي، حيث تدور أحداث المسلسل الذي بدء عرضه مؤخرا عبر منصة “شاهد vip” التابعة لمجموعة قنوات “إم بي سي” الشهيرة، في إطار كوميدي.

تدور أحداث مسلسل “تزوج ما قالها ليا” حول رجل خمسيني أرمل وقع في العديد من المواقف الغريبة والمضحكة عندما يعرف بناته الثلاثة على زوجته الثانية مدعيا أنها خالتهن التي كانت تقطن في إيطاليا.

 

تفاصيل الحلقة ٧ من مسلسل تزوج ما قالها ليا

شهدت أحداث الحلقات السابقة من المسلسل المغربي، ذهاب فاطمة وهي الزوجة الثانية ليونس إلى منزله، حيث يعرفها يونس على بناته الثلاثة على أنها خالتهم التي كانت تعيش في إيطاليا.

بينما وضعت فاطمة شرطا على زوجها يونس مقابل بقائها في منزله، حيث يتسبب اختيارها لغرفتها في المنزل إلى مشكلة عائلية.

بالإضافة إلى ذلك تحاول فاطمة العثور على عقد زواجها وذلك من خلال مساعدة زوجها يونس ولكن تنتظرهم مفاجأة كبيرة، بينما تقترب كوثر من البستاني.

 

مسلسل تزوج ما قالها ليا الحلقة 7

طلب يونس من زوجته فاطمة أن تتقرب من بناته الثلاثة، بينما ترك اتصال هاتفي خالد ولبنى في حالة من الضياع والتشتت، حيث تتأزم الأمور بين أمينة وزوجها.

وفي محاولاتها لإثبات خيانة مهدي لأمينة، تحاول فاطمة الوصول إلى هاتفه المحمول، بينما تحضر لينا صديقا إلى المنزل من أجل الدراسة سويا، الأمر الذي أثار غضب يونس.

بالإضافة إلى ذلك قام يونس بإرسال بناته الشابات في رحلة من أجل أن يقضي بعض الوقت مع زوجته فاطمة، لكن الأمور لم تجري كما خطط، بينما ندم مهدي على خيانته لزوجته أمينة.

 

أبطال مسلسل تزوج ما قالها ليا

يشارك في بطولة مسلسل تزوج ما قالها ليا الحلقة السابعة، مجموعة كبيرة من النجوم وهم، عزيز حطاب، كريمة غيث، طارق البخاري، فاطمة الزهراء، ناصر أقباب، ساندية تاج الدين، والمهدي فولان.

والمسلسل من تأليف رشيد حمان، وإخراج أسامة أسيدهم وعبدالله الفقير، ومن إنتاج شركة “سيغما”.

 

محمود السعدي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى