مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل بربروس الحلقة 22 مترجمة

مشاهدة مسلسل بربروس الحلقة 22 مترجمة.. شهدت أحداث المسلسل التاريخي التركي “بربروس” إنقاذ نيكو خضر وقابل بيري، ولكن قامت الجواسيس بالتضحية بأنفسهم من أجل أن يهرب بيري وخضر ونيكو.

بينما قام الباشا العثماني مسيح بإلقاء القبض على عروج بتهمة قتل كاراباي، حيث قام عروج بإحضار بعض من جنود بييترو وجعلهم يعترفون بما فعله كاراباي وتم تبرئة عروج.

وصلت إيزابيل أخير إلى شقيقها بعد أن أنقذه عروج وشاهين من شهباز، حيث طلب من عروج الإنضمام للفتح من أجل الانتقام من بييترو.

تفاصيل الحلقة ٢٢ من مسلسل بربروس

عثر خضر على نفق قام الجواسيس بحفرة ولكنه لم يكتمل فقام الأخير بالتخطيط لإكمال حفرة ووصله بالقلعة، بينما قام القائد سلفادور بتجهيز أسطوله من أجل مواجهة عروض، فقام خضر بتكوين أسيد ووضع في المدافع لتنفجر فيهم ونجحت الخطة، حيث استطاع عروض الوصول إلى كاليمنوس.

قام محاربي عروج باستكمال الحفر، ودخل خضر مع محاربين للقلعة، ولكن تفاجئوا بمتفجرات في الممر وانفجر الممر فوقهم حيث تبين أن شقيق إيزابيل خائن.

مسلسل بربروس الحلقة 22

بينما قام عروج بإخراج خضر ونيكو وبيري من الأنقاض وإنقاذ حياتهم من الموت، ولكن تدخل رجال رودوس وأصيب خضر بإصابة بليغة.

عاد عروج إلى المقر مع المصابين واكتشف وجود خائن حيث صنع فخ لكشفه، فقام بنشر خبر الإمساك بأحد رجال بييترو واستجوابه، حيث وقع الأميرال في أيديهم وأخبرهم أن مارتين هو الشخص الخائن.

بالإضافة إلى ذلك استيقظ خضر وراح يجهز خطة من أجل فتح القلعة، حيث طلب المساعدة من الباشا ولكن رفض في البداية وعندما اقنعه عروج وافق أن يدخلوا القلعة وتستعيد مريم عقلها، وبالفعل تمكنوا من فتح القلعة وقام عروج بقتل بييترو.

أبطال مسلسل الأخوة بربروس 22

يضم مسلسل الإخوة بربروس الحلقة ٢٢ في بطولته مجموعة من النجوم الأتراك الأكثر شهرة في العالم العربي ومن أبرزهم: إنجين ألتان دوزياتان، وأولاش تونا استبه، يتكين ديكين جيلار، جانر توبشو، وبهادير يني شهير لي أوغلو.

المسلسل التركي التاريخي من إخراج الأخوة تايلان، وسيناريو جنيد أيسان، أوزان أكسونجور، أوجوز أياز.

موعد عرض مسلسل الأخوة بربروس الحلقة ٢٢

بدأت قناة TRT1 التركية، في عرض مسلسل “بربروس” لأول مرة ابتداء من 16 سبتمبر 2021، حيث يبث يوم الخميس من كل أسبوع.

وتعاد الحلقة 22 من مسلسل “بربروس” مترجمة باللغة العربية عبر قناة الفجر الجزائرية في الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة، ويوم الجمعة يتم عرضها على قناة اليرموك في الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، والساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

بالإضافة إلى ذلك يتم عرض الحلقة مترجمة إلى اللغة العربي عبر العديد من الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد ساعات من عرضها على القناة الرسمية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى