مسلسلات وأفلام

مسلسل بالطو الحلقة 1 على منصة WATCH IT

مسلسل بالطو الحلقة 1 على منصة WATCH IT

ملايين الأشخاص يبحثون على محركات جوجل عن موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 1 لأنه ضمن أعمال منصة WATCH IT التي تحرص على عرض باقة كبيرة من الأعمال الجديدة والحصرية مثل مسلسل اتزان الذي يعرض لأول مرة بتاريخ الغد السبت 29-10-2022، يشارك في مسلسل بالطوا باقة من ألمع نجوم الدراما والتليفزيون. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي.

منصة WATCH IT واحدة من أشهر المنصات التي تعرض باقة كبيرة من الأعمال الحصرية التي لن تعرض على القنوات الفضائية وتقدم دائماً أعمال درامية متنوعة من بين الكوميدي والأكشن والرومانسي والاجتماعي وخلال الفترة المقبلة تستعد لعرض مجموعة من الأعمال و مسلسل بالطوا الحلقة 1 واحد من هذه الأعمال القوية المعلن عنها حتى الآن ترقبوا معنا لمعرفة المزيد.

مسلسل بالطو الحلقة 1

منذ يومين أضاء برج خليفة بالكثير من الأعمال الوثائقية أم الدنيا وأعمال منصة WATCH IT وكان مسلسل بالطو جزء من هذا الحدث الكبير، من المتوقع أن يحقق مسلسل بالطو نجاح كبير جداً لأن أحداث بسيطة جداً وتدور كافة التفاصيل داخل وحدة صحية، يعد مسلسل بالطو ضمن أو الأعمال الدرامية الجديد للكاتب أحمد عاطف الذي أشار بأن هذا العمل يكون أكثر تميز ويحظى على إعجاب الكثير من الأشخاص.

مسلسل بالطو بدأ صناع العمل تصويره في شهر سبتمبر الماضي ويتكون المسلسل من 10 حلقات فقط وبشكل حصري يعرض على منصة WATCH IT مطلع شهر نوفمبر المقبل للعام الجاري 2022 وتقوم المنصة الرسمية بتحديد مواعيد العرض والإذاعة وهذا ما توصلنا إليه من معلومات عن مسلسل بالطو الحلقة 1 ونعدكم بتقديم المزيد من المعلومات فور الوصول إليها من مصادر مؤكدة.

أبطال مسلسل بالطو

  • محمود البزاوي.
  • بيومي فؤاد.
  •  محمود حافظ.
  •  عارفة عبد الرسول.
  • محمد محمود.
  • عصام علي.
  • محمد رضوان.
  • إخراج: عمر المهندس.

إقرأ المزيد:

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 7 كاملة ومترجمة باللغة العربية.

موعد عرض مسلسل Industry الموسم 3.

مسلسل اتزان الحلقة الأولى كاملة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى