مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل اللعبة 3 الحلقة 5 الخامسة

مشاهدة مسلسل اللعبة 3 الحلقة 5 الخامسة.. شهدت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل اللعبة الموسم الثالث، والذي يعرض عبر منصة شاهد VIP، تمكن وسيم من الإمساك بعصفورة عضو فريق ماظو وذلك بعد أن كشفه جميل وهو متخفي في زي رجل بملابس بلدى.

وفور وقوع عصفورة وخروجه من التحدي لعبة الاستغماية، علم ماظو بخروج ثاني أعضاء فريقه من ثاني التحديات في اللعبة بين وسيم وماظو.

تفاصيل الحلقة ٥ من مسلسل اللعبة الموسم الثالث

خرج أيضا غريب من اللعبة بعد مطاردة وقعت بينه وبين وسيم وجميل في السوق ثم فر هاربا ودخل صالون عزاء للاحتماء به وتمكن من الفرار من وسيم وجميل أيضا حتى وصل إلى الخط الأحمر الذي قررت اللعبة أن من يجتازه يخرج من التحدى.

حيث رفض غريب أن يسلم نفسه لوسيم واجتاز الخط فخرج على الفور من التحدي.

بالإضافة إلى ذلك سقطت شويكار عضوة فريق وسيم في يد ماظو وخرجت من التحدي بعد أن اقتحمت عيادة طبيب أسنان، وطلبت من الطبيب إجراء ما يراه مناسبا في أسنانها.

بينما انتظرها في الخارج عصفورة عضو فريق ماظو الذي طلب منه البقاء حتى تخرج وفي حال عدم خروجها يتصل به حتى يحضر إليه ويقول لها قفوشة لتخرج من التحدي وهو ما حدث بالفعل.

مسلسل اللعبة الموسم الثالث الحلقة 5 الخامسة

شهدت أيضا الحلقة السابقة خروج إسراء من التحدي بعد أن توقع ماظو أنها ستكون بالقرب من وسيم لذا اقترب ماظو وغريب وعصفورة من وسيم ونجحوا في الإيقاع بإسراء.

بالإضافة إلى ذلك حاول جميل الذراع الأيمن لوسيم اقتحام الجيم الذي لجأت إليه شيماء حتى لا يتمكن وسيم الإمساك بها، ولكن طلب وسيم من زوجته إسراء دخول المكان للإمساك بها.

أبطال مسلسل اللعبة 3

يشارك في بطولة مسلسل “اللعبة” الموسم الثالث، مجموعة كبيرة من النجوم وأبرزهم، هشام ماجد، شيكو، أحمد فهمي، محمد ثروت، ميرنا جميل، مي كساب، أحمد فتحي، عارفة عبد الرسول، وسامي مغاوري.

والمسلسل من تأليف فادي أبو السعود وأحمد والي، وإخراج معتز التوني.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى