مسلسلات وأفلام

آخر حلقة من مسلسل الجيران على القناة الخامسة وكيف يمكنني مشاهدتها؟

أثبت المسلسل الأسترالي “الجيران” أنه كان عرضًا ذا شعبية كبيرة على مدار 37 عامًا من البث. ومع ذلك، أعلنت القناة الخامسة في وقت سابق من هذا العام أنها ستسقط الصابون طويل الأمد من جدولها، مما يعني أن الجيران من المقرر أن ينتهي في وقت لاحق من هذا العام.

كان حفل العرض في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، وهو معروف على نطاق واسع بمساعدة أمثال Kylie Minogue و Jason Donovan و Margot Robbie في إطلاق حياتهم المهنية.

تم الانتهاء من تصوير الحلقة الأخيرة في 10 يونيو. يخشى المعجبون الاضطرار إلى توديع مجتمع شارع رامزي المسدود، لكن دعنا نكتشف موعد بث الحلقة الأخيرة.

ما هي آخر حلقة من مسلسل جيران وكيف يمكنني مشاهدتها؟

الحلقة الأخيرة ستبث على القناة الخامسة يوم الإثنين 1 آب.

سيبث الجيران أيام الأسبوع في الساعة 1.45 مساءً و 6 مساءً على القناة 5 والبث المباشر على My5. في أستراليا، يُبث العرض من الاثنين إلى الخميس الساعة 6.30 مساءً في 10 Peach ويتم بثه على 10 Play. يُذكر أن المذيع الأسترالي 10 Peach سيبث حلقات مزدوجة اعتبارًا من يونيو حتى يتمكن المشاهدون من مشاهدة خاتمة العرض في نفس يوم مشاهدي المملكة المتحدة.

من الذي سيعود للنهاية؟

سيعود كايلي مينوغ وجيسون دونوفان، اللذان كانا الزوجين المفضلين تشارلين ميتشل وسكوت روبنسون، إلى العرض.

دونوفان، الذي لعب الدور من 1986 إلى 1989، غرد: “neighbours غير مشهد التلفزيون الأسترالي. أطلقت العديد من الوظائف على مدى عقود بما في ذلك حياتي.

الآخرون الذين سيعودون هم بيتر أوبراين الذي ظهر في الحلقة الأولى من البرنامج مثل شين رامزي وإيان سميث المعروف أيضًا باسم هارولد بيشوب، ومارك ليتل الذي صور جو مانجل وبول كين الذي لعب دور دي كلارك.

من بين الآخرين الذين من المقرر أن يعودوا كريس ميليجان الذي لعب دور كايل كانينج ومورجان بيكر في دور كالوم ريبيتشي وناتالي باسينجثوايت التي لعبت دور إيزي هويلاند وجيمس ماسون في دور كريس باباس. سيعود أيضًا بيبا بلاك الذي لعب دور إيلي روبنسون وجوردان باتريك سميث الذي يصور أندرو روبنسون.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى