مسلسلات وأفلام

مسلسل الجابرية الرحلة 422 الحلقة 4 كاملة HD موقع برستيج

مسلسل “الجابرية – الرحلة 422” هو دراما من طراز وثائقي بدأ عرضه مؤخراً على منصة “شاهد” للمحتوى المرئي. ويستعرض حادث اختطاف طائرة كويتية عام 1988 ويكشف عن تفاصيل الحادث لأول مرة. أثار المسلسل جدلًا حادًا في الكويت، حيث شن مستخدمو تويتر هجومًا شرسًا عليه. القصة مستوحاة من أحداث حقيقية، وتتبع مجموعة من المسلحين الذين اختطفوا رحلة الخطوط الجوية الكويتية 422 وقاموا بتحويلها إلى وجهة جديدة. جميع الحلقات متاحة للمشاهدة والتحميل على شاهد نت بجودة عالية. وهي من أشهر المسلسلات التركية التي ظهرت في الآونة الأخيرة.

قصة مسلسل الجابرية الرحلة 422

مسلسل الجابرية الرحلة 422 مبني على قصة حقيقية لاختطاف طائرة حدث في 5 أبريل 1988. تم اختطاف رحلة الخطوط الجوية الكويتية 422، المعروفة باسم اختطاف الجابرية، من قبل مجموعة من المسلحين الذين حولوها إلى الأرض. عُرض المسلسل لأول مرة على منصة شاهد في فبراير 2023 وشاهده منذ ذلك الحين ملايين عشاق الدراما العربية والكويتية. تم إنتاجه من قبل دولة معروفة بفنها عالي الجودة وقد قوبل بردود فعل إيجابية وسلبية من الجمهور. أشاد الناس بالعمل لتصويره المؤثر لقصة حقيقية، بينما انتقده آخرون لكونه عنيفًا للغاية. على الرغم من ذلك، لاقت هذه السلسلة شعبية لا تصدق وأصبحت واحدة من أكثر الأعمال الفنية التي تم الحديث عنها في الآونة الأخيرة.

أبطال مسلسل الجابرية الرحلة 422

أبطال مسلسل الجابرية الرحلة 422 هم الممثل الكويتي سامي الشيخ ورفاقه الممثلون إبراهيم الحربي وإبراهيم الزدجالي وخالد الشاعر وخالد أمين وغيرهم. يعيد هؤلاء الممثلون الحياة إلى القصة الحقيقية المثيرة لاختطاف طائرة الخطوط الجوية الكويتية رحلة 422، والمعروفة أيضًا باسم “اختطاف الجابرية”، في عام 1988. وتتألف سلسلة الجابرية من ست حلقات تم تصويرها بتقنية عالية لجعل عملية الاختطاف. تبدو المشاهد واقعية قدر الإمكان. تم توفير العرض للمشاهدة والتنزيل على منصة “شاهد” وقد لاقى الكثير من الاهتمام على منصات التواصل الاجتماعي. وأشاد الكويتيون بالممثلين لتصويرهم الواقعي لهذا الحدث التاريخي. أسرت هذه السلسلة المثيرة المعجبين في جميع أنحاء العالم، والتي تستند إلى قصة حقيقية وتعرض لنا لمحة عن واحدة من أطول حوادث اختطاف الطائرات في التاريخ.

اقرأ المزيد:

مسلسل الجابرية الرحلة 422 الحلقة 4 كاملة HD موقع برستيج

مسلسل الجابرية، الرحلة 422، الحلقة 4، متوفر الآن بدقة عالية كاملة على موقع Prestige. الملايين من المتابعين في جميع أنحاء العالم العربي، وخاصة عشاق الدراما الخليجية الكويتية، ينتظرون بفارغ الصبر الحلقة الرابعة من هذا المسلسل الوثائقي المكون من ستة أجزاء والمبني على أحداث حقيقية. تأتي هذه الحلقة في أعقاب اختطاف طائرة الخطوط الجوية الكويتية رحلة 422 وما تلاها. كما يمكن لمتابعي مسلسل الجابرية مشاهدة الحلقة 1 على اليوتيوب أو قناة ام بي سي دراما. مع قصص جديدة ومثيرة ومرئيات آسرة، من المؤكد أن هذه الحلقة الأخيرة ستسعد عشاق هذه السلسلة الرائعة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى