مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل اسيل الحلقة 2 الثانية

يستمر المسلسل المصري الجديد “أسيل” في جذب الانتباه والاهتمام، حيث تصدرت الحلقة الأولى التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرضها. يتناول المسلسل قصة “أسيل”، الشابة التي تعمل كانفلونسر في التواصل الاجتماعي، وتشاركها في الأحداث نخبة من النجوم بينهم ثراء جبيل وباسل الزارو وبدرية طلبة. يحمل المسلسل في طياته الكثير من الدراما والتشويق، حيث يوضح تفاصيل الحياة الاجتماعية في المجتمع الحديث الذي نعيش فيه. يمكن للجمهور متابعة جميع حلقات المسلسل على منصات المشاهدة عبر الإنترنت.

موعد عرض مسلسل اسيل

يُعرض مسلسل “أسيل” بطولة الفنانة ثراء جبيل والفنان باسل الزارو ونجوم آخرين، من السبت إلى الأربعاء، على قناة On E في تمام الساعة الثامنة مساءً، وعلى قناة On Drama في تمام الساعة العاشرة مساءً. تبدأ عروض الحلقات الأولى بدءًا من يوم السبت الموافق للرابع من شهر مارس لعام 2023. ويعتبر هذا العمل الدرامي من أهم الأعمال الرمضانية التي ينتظرها المشاهدون بحماسٍ وشغفٍ عالٍ. يستحق هذا العمل الفني الإشادة على مجهوده الكبير وموهبة فريق العمل المميزة.

قصة عرض مسلسل اسيل

تستعد الممثلة المصرية ثراء جبيل لعرض مسلسلها الجديد “أسيل” على إحدى القنوات المصرية خلال الأسابيع القليلة المقبلة. يتألف المسلسل من 15 حلقة من نوع الدراما الاجتماعية الممزوجة بالرومانسية والتي ترتبط بشبكات التواصل الاجتماعي. يأتي المسلسل بأبطال مثل ثراء جبيل وباسل الزارو وبدرية طلبة وسلوى محمد علي وأحمد سلطان وملك بدوي. ولا يمكن تفويت فرصة مشاهدة هذا المسلسل الشيق والممتع.

اقرا المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى