مسلسلات وأفلام

شاهد: مسسل فتاة النافذة حلقة 42 مترجمة بجودة HD

مسسل فتاة النافذة حلقة 42 هو مسلسل تركي شهير على مستوى العالم العربي والأجنبي ، ومن أشهر هذه المسلسلات مسلسل “Window Girl” ، وأحداث هذا المسلسل تدور حول امرأة متزوجة؟ كان الزوجان ونالان، والنساء والزوجة من كبار رجال الأعمال للأثرياء وعمل نيلان في أعمال والده، وعلى الرغم من أن حماتها ووالدهاكانا داعمين جدًا لزواجهما ولم يتدخلوا في حياتهم على الإطلاق لكن زوجها لم يعجبهم ولم يبد أي مشاعر تجاهها، وكانت كل أفكاره أن يرتدي ملابس فاخرة وفاخرة.

 

قصة مسلسل فتاة النافذة 42

تدور  أحداث المسلسل التركي الشهير حول نالان التي تتزوج من “سيدات” رجل الأعمال الغني التي تعمل في شركته.

نالان فتاة جميلة والفتاة الوحيدة في عائلتها. تعيش في رفاهية وتخرجت من أفضل المدارس. تعمل مهندسة معمارية في كاراوغلو، أحد أشهر سلاسل الفنادق في تركيا. انتهى بها الأمر بالزواج من (سادات كاراوغلو). على الرغم من أن نالان وسيدات يدخلان هذه العلاقة بأمل، معتقدين أنهما يبتعدان عن الأسرار المظلمة التي أخفاها في الماضي، إلا أن حياتهما سرعان ما تنغمس في الظلام الحقيقي.

تحاول نالان باستمرار الاقتراب من زوجها، لكن دون جدوى. إنه مدمن على القمار ولا يهتم إلا بالمشي وقيادة السيارات الفخمة الضخمة.

تلتقي نالان خلال عملها بالسائق “خيري” الذي تقع في غرامه وتعيش معه علاقة تستمر 7 سنوات وتنتهي بوفاة خيري.

تحاول البطلة الانتحار وتستشير الطبيب النفسي وتخبره بكل أسرارها ومخاوفها.

 

مسلسل فتاة النافذة حلقة 42

تدور أحداث المسلسل حول شخصية الشابة اسمها نالان التي تتزوج من “سيدات” رجل الأعمال الغني التي تعمل في شركته , نالان التي تحاول التقرب دائماً من زوجها لكن دون فائدة فهو مدمن قمار ولا يهمه إلا التنزه وركوب السيارات الفارهة , ستتعرف نالان اثناء عملها على السائق ” خيري ” الذي تقع في حبه وتعيش معه علاقة تستمر لسبع سنوات تنتهي بوفاة خيري لتبدأ نالان التي حاولت الانتحار تراجع المعالجة النفسية وتروي لها أسرارها ومخاوفها.

أبطال مسلسل فتاة النافذة حلقة ٤٢

شخصيات مسلسل فتاة النافذة ٤٢

  • نالان ابيك اغلوا (Burcu Biricik): هي فتاة شابة جميلة وساذجة ورشيقة ولطيفة. هي 25 عاما. إنها مثل الأميرة التي نشأت داخل الزجاج. عندما كانت طفلة صغيرة ، كانت تأخذ دروسًا في العزف على البيانو ، بالإضافة إلى دروس لتعلم كيفية التمثيل واللباس والتحدث كسيدة.
  • سيدات كوروغلو (Feyyaz Serifoglu): الطفل الأول لعائلة كوروغلو. يبلغ من العمر 30 عامًا وهو شاب وسيم وشعبي في عالم المشاهير. مثل والدته ، فهو حريص أيضًا على الإنفاق على الرفاهية. يشتري سرا سيارات رياضية فاخرة وساعات باهظة الثمن من والده ويحتفظ بها في مرآب مخفي. يعرف سادات أنه لم يحقق توقعات والده. لهذا السبب يشعر أنه شخص غير مهم. حب والدته وحنانها لا يساعدانه. يريد سادات إثبات نفسه واتخاذ قراراته بشكل مستقل.
  • رافت كوروغلو (Tamer Levent): رجل أعمال ناجح يمتلك فنادق في جميع أنحاء البلاد. لقد نشأ في فقر وحقق كل شيء في الحياة بجهوده الخاصة. بدأ العمل عندما كان عمره 11 عامًا لإعالة والدته وإخوته السبعة. لهذا السبب يعرف أهمية المال. على الرغم من ثرائه الكبير ، إلا أنه لا يحب إهدار الطعام والإنفاق على الرفاهية. إنه يتحكم فيما إذا كانت أسرته تنفق بشكل غير ضروري وتلتزم بقواعد المنزل.
  • غولتشيهان كوروغلو (Devrim Yakut): هي زوجة رافيت كوروغلو وأم سيدات. تحرص على الإنفاق على الرفاهية وابنها الأول سادات. حتى لا تتجادل مع زوجها ، تشتري غولتشيهان سرًا الملابس الفاخرة وتحتفظ بها في خزانة خفية في المنزل. ترتدي ملابس بسيطة في المنزل ولكنها ترتدي ملابسها الفاخرة أثناء ذهابها إلى اجتماعات المجتمع الراقي.
  •  فريد إيبيك أوغلو (Nur Surer): زوجة عادل وجدة نالان. عمرها 70 سنة. بعد وفاة ابنتها أثناء الولادة ، قامت بتربية حفيدتها لتكون طفلتها. وتعاني فريد من بعض المشاكل الفسيولوجية بعد وفاة ابنتها. إنها خائفة من الإذلال أمام الجمهور. وبالتالي ، فإنها تولي أهمية كبيرة لشرف العائلة. هي الشخص الأكثر سيطرة في الأسرة. تتحكم في كل خطوة من خطوات نالان ولا تسمح لها بمواعدة رجل قبل الزواج.
  • عادل (Serif Erol): هو زوج فريدة وجد نالان. هو حاكم متقاعد. إنه صامت ، يسير ، ومحترم.
  • ليفانت (توغرول توليك): هو ابن رافيت وغولتشيهان. وهو متزوج من سيلين.
  • سيلين (Tugrul Tulek): هي زوجة ليفانت. تتعايش مع حماتها غولتشيهان.
  • قانا (Hande Ataizi): متزوجة ولديها طفلان. اعتادت على المواعدة مع سيدات كوروغلو حتى قبل زواجها. بعد الزواج ، استمرت في المواعدة سراً مع سيدات كوروغلو.
  • مظفر (موزو) (Enis Arikan): ابن رافت وغولتشيهان. يعاني من أحدب. وبالتالي ، يقضي معظم وقته في غرفته ولا يظهر أبدًا في صورة العائلة.
  • تاكو (Hamza Yazici): هو خادم عائلة كوروغلو. لقد نشأ في دار للأيتام. يتحكم في كل شيء في المنزل (مثل استخدام الكهرباء والغاز). حتى أنه يبحث في نفايات المنزل لفهم ما إذا كان أفراد عائلة كوروغلو يضيعون أي شيء. يصبح تاكو عيون وآذان رافيت كوروغلو في المنزل ويجمع كل المعلومات.
  • حفيظة (Nihal Menzil): تعمل خادمة في عائلة نالان.
  • دوندو (Feri Baycu Guler): تعمل خادمة في عائلة سيدات.
مسلسل فتاة النافذة الحلقة 41
مسلسل فتاة النافذة الحلقة ٤٢

معلومات عن مسلسل فتاة النافذة حلقة 42

اللغة – البلد التركية * تركيا
العنوان Camdaki Kiz
العنوان باللغة الانجليزية  Chrysalis
النوع دراما، رومانسي، عائلي
الحلقات 9+
شركة البث Kanal D
فترة البث 8 أبريل 2021 –
شركة الانتاج  OMG Pictures
مخرج Nadim Guc
موقع التصوير اسطنبول، تركيا

كم عدد الحلقات في سلسلة Window Girl؟

على الرغم من أن المرأة لم تتفاعل مع أي شيء فعلته زوجته نالان لتقترب منه ، إلا أنه خلال الأيام التي حملت فيها نالان زوجها من النساء ، قرر القدر وفقدت طفلها لتولد ، مما تسبب له في حزن كبير واكتئاب في حياتها حتى انها تقاعدت من العمل ولم يتم تحديد الحلقات وسيتم الاعلان عنها لاحقا.

لم يتم تحديد عدد حلقات الموسم الأول بعد، لكن القناة المنتجة ستركز على نسبة المشاهدين وبالتالي سيزداد المسلسل حيث يتم تصنيف المسلسل على أنه متابع.

 

“فتاة النافذة”.. رواية طبيبة نفسية تركية تتحول إلى مسلسل

تحولت رواية “فتاة النافذة” للطبيب النفسي التركي Gulciran Budaycıoğlu إلى سلسلة تبث بثها في الثامن من أبريل/نيسان .

 

بدأت قناة “D” في بث أول إعلان تجاري لمسلسلها الجديد “The Window Girl” المقتبس من رواية بوديشيوغلو التي كان من المفترض أن يبدأ عرضها في الأول من أبريل الماضي ، ثم تم تأجيلها إلى الثامن من الشهر الجاري اثر اصابة بطل المسلسل فياض شريف بفيروس كورونا.

 

المسلسل هو رابع عمل للكاتب نفسه، حيث يعرض ثلاث من أقوى الأعمال الدرامية وهي “المنزل الذي ولدت فيه قدرك”، و”شقة الأبرياء” و”الغرفة الحمراء”، وهي جميعها دراما اجتماعية نفسية تلقى إقبالاً شديداً لدى المشاهد العربي والتركي. وفق صحيفة العربي الجديد.

 

بودايجيالتي بدأت كتبها تكتسب شعبية بسبب تحولها إلى مسلسلات، أعلنت عبر حسابها على “انستجرام” زيادة مبيعات كتابها “فتاة النافذة” بعد الإعلان عن المسلسل المقتبس منه، حيث قالت، “عزيزي، بيع كتابي الأخير (فتاة النافذة) أكثر من 441000 نسخة. أود أن أعبر عن امتناني وحبي لكم أيها القراء الأعزاء. كلما قرأتم أكثر، زادت كتاباتي بإذن الله”.

 

تطرح غولسيران بوداجي قضايا اجتماعية حساسة في جميع أعماله، ليس فقط فيما يتعلق بالعنف بجميع أنواعه، ولكن أيضًا فيما يتعلق بالقضايا النفسية والاجتماعية الأخرى.

 

ومن هذه الأسئلة التي تناولتها مشكلة “التبول الليلي” في مسلسل “شقة الأبرياء”، من خلال شخصية غلبان كتبت عن ذلك على موقع إنستغرام، “Nocturia ، التي نسميها التبول اللاإرادي ، هي واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا في العالم وفي بلدنا مما نعتقد. إنها تجعل الروح البشرية تئن”.

 

أما مسلسل “فتاة النافذة” فيتناول العنف النفسي والجسدي في مرحلة الطفولة من خلال شخصية نالان التي كانت ضحية والدتها التي عانت معها من صدمات متتالية رغم رفاهية الحياة التي كانت تعيشها.

 

كالعادة كما في جميع أعمال الكاتبة بوديجي، تضع تجاربها كطبيبة نفسية في الرواية، بينما تقوم ببعض التغييرات لضمان خصوصية مرضاها، وعدم التعرف عليهم، وإضافة بعض القصص الموازية المستوحاة أيضًا من مرضاه في العيادة مع الصلة بين كل عاطفة عاشها الناس في الطفولة والمصائر التي جاؤوا إليها لاحقًا، بطريقة نموذجية تساعد في تفسير السلوك البشري.

 

المسلسل من بطولة بورجو بيريجيك، التي صرحت حول سبب إقبال الناس على الدراما النفسية قائلة إنها “جائحة كورونا التي جعلتنا نشعر بفراغ لم نعتد عليه من قبل في حياتنا، وبدأنا نعود لأنفسنا ونستجوبها”.

 

اقرأ المزيد:

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى