مسلسلات وأفلام

شاهد: مسرحية لعبة نص الليل الجزء الاول والثاني كامل

مسرحية لعب نص الليل هي مسرحية عربية قديمة تم أداؤها منذ زمن بعيد لهذا السبب يسعى الكثير من الناس إلى مشاهدته والعثور على ذكريات الماضي، أو حتى لمشاهدته مع العائلة، حيث يبحث الكثيرون عن اللعبة العربية القديمة على محركات البحث العالمية وخاصة محرك بحثا جوجل، لذلك، سنقدم المسرحية في جزأها الأول والثاني هنا على موقع جمال المراة للمحتوى العربي من ثم سنعرفكم بمعلومات عنها وعن أين يمكنكم مشاهدتها على التلفاز والقنوات العارضة مع الموعد.

بالإضافة إلى ذلك عزيزي الزائر، يمكنك الآن مشاهدة العديد من المسرحيات القديمة الأخرى، مثل طاش ما طاش، ومسلسل الأطفال حكايا عالم قرناس وغيرها عبر قناة ذكريات على منصة يوتيوب والتي يمكنك الدخول إليها من خلال الضغط هنـــا .

قصة مسرحية نص الليل

المسرحية هي سعودية قديمة وهي من بطولة عمر الجاسر بدور بطلنا. وهي من تأليف فيصل باسلم ومن سيناريو وحوار فوزي كلش. كذلك بطولة أحمد السريع وحمد المزيني وخالد الرفاعي .

في النهاية وصلنا إلى آخر مقال تحدثنا فيه عن مسلسل تمثيلية السهرة (مسرحية نص الليل). كما نتمنى أن تكون قد استمتعت بمشاهدة المسرحية وأثارت إعجابك، تحية من فريق موقع جمال المرأة ونراكم في مقال اخر.

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى