المنوعات

مسابقة نساء مؤمنات السؤال 27 الثلاثاء 27-12-2022

مسابقة نساء مؤمنات السؤال 27 الثلاثاء 27-12-2022

بحث مرتفع جداً منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء على جوجل عن مسابقة نساء مؤمنات السؤال 27 الذي يهتم بها الكثير من المسلمين من بداية الاعلان عنها، مسابقة نساء مؤمنات ذات أهمية كبيرة وقدر عالي عند بعض الأشخاص ليس فقط من أجل المال بل للحصول على معلومات كثيرة عن سيدات المؤمنات الذين ذكروا في الكتاب والسنة ولهم الكثير من المواقف مع الرسول صلى الله عليه وسلم.

أهتمام كبير من وزارة الأوقاف بتلك النوعية من المسابقات قد يعزز من قيمتها ويزيد من تشجيع المسلم للبحث عن الإجابة الصحيحة التي تجعله يكتسب معلومة جديدة وتزداد فرصة الفوز بقيمة 500 جنيه، اليوم وبناءاً على رغبة الكثير نتابع كل يوم ما يتم الإعلان عنه فيما يتعلق بالمسابقة كي نقدمه لسيادتكم، ترقبوا التقرير التالي للتعرف على مسابقة نساء مؤمنات السؤال.

مسابقة نساء مؤمنات السؤال 27

الفائزين في مسابقة الأمس نساء مؤمنات السؤال 26 كل من عائشة أحمد الشربيني أيوب بالصف السادس الإبتدائي من محافظة جنوب سيناء والفائز الثاني إيناس السيد عبدالله الدكروري مترجمة بالهيئة المصرية العامة للكتابة من محافظة من محافظة الجيزة ومحمد أيمن خليل الفخراني معيد بكلية هندسة البترول من محافظة البحيرة.

حيث أن سؤال مسابقة نساء مؤمنات 27 هي صحابية من السابقات في الإسلام في يثرب من الأنصار وهي أم الصحابي أنس بن مالك رضي الله عنه خادم النبي صلى الله عليه وسلم.

لينك مسابقة نساء مؤمنات السؤال 27

  1. الإجابة يتم إرفاقها بشكل مباشر من خلال الضغط على هذا الرابط وزارة الأوقاف.
  2. ثم إضافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح دون أخطاء.
  3. ثم إضافة الرقم القومي والاسم ورقم المحمول.
  4. إضافة الإجابة والضغط على كلمة إرسال.
  5. وانتظر الرد ومعرفة الفائزين غداً في الساعة التاسعة صباحاً على يوتيوب الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف.

إقرأ المزيد:

مسابقة نساء مؤمنات السؤال 26 الإثنين 26-12-2022.

رابط مسابقة نساء مؤمنات السؤال 25 الأحد 25-12-2022.

مسابقة نساء مؤمنات السؤال 22 الخميس 22-12-2022.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى