رياضة

ما هو ملعب مباراه ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد ومانشستر ستي

ستكون مباراة ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد ومانشستر سيتي منافسة شديدة ومثيرة لجميع مشجعي كرة القدم. سيقوم فريق ريال مدريد، الفائز في مباراتي ربع النهائي ضد تشيلسي، بمواجهة فريق مانشستر سيتي، الفائز في مباراتي الدور السابق ضد بايرن ميونخ. وستقدم بطولة هذا الموسم منافسة قوية بين الفريقين. سيكون استاد سانتياغو بيرنابيو ليشهد هذه المباراة المهمة في الأسابيع القليلة المقبلة. سيتولى عصام الشوالي المعلق الصوتي لهذه المواجهة المثيرة وستتم بث المباراة على قنوات BeIN Sports. سيقام اللقاء يوم الثلاثاء 9 مايو 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دول الخليج ومصر والدول المجاورة. يتوقع المتابعون أن تكون المواجهة مثيرة وجذابة بين الفريقين اللذين يتميزان بالخبرة والجودة في اللاعبين. لذا حان الوقت لنرحب بالمباراة ونترقبها بحماس وشغف.

على اي ملعب مباراه ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد ومانشستر ستي

ستقام مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء ٩ مايو ٢٠٢٣م. وستكون هذه المباراة الأولى من نوعها بين الفريقين في هذه المرحلة من البطولة، ومن المتوقع أن تشهد المباراة منافسة شديدة بين الفريقين الذين يسعيان للفوز والتأهل إلى النهائي. ويتمنى الجماهير حضور مباراة مثيرة ومشوقة وتقديم أداء رائع من قبل الفريقين.

معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر ستي دوري ابطال اوروبا ٢٠٢٣

في ليلة مثيرة من ليالي دوري أبطال أوروبا في العام 2023، قدّم المعلّق الشهير صوته الرائع لجمهوره خلال مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي التي استضافها ملعب برنابيو في مدريد. لم يترك المعلق أي تفاصيل دون إشارة ولا يزال صوته يدوّن ويخلد الأحداث الهامة التي حدثت خلال المباراة بإشرافه اللافت للنظر ومنصته العالية في الملعب. بات المعلق الحاضر أحد أبرز الأسماء في تعليق المباريات الرياضية ولا شك أنه قد قدّم للجماهير ليلة لا ينسى تغمرهم فيها بحماسه وشغفه الكبير بما يحدث على أرضية الملعب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2022-23؟

ينقل دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وستذاع مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي عبر شاشتها.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
ريال مدريد – مانشستر سيتي الثلاثاء 9 مايو 2023،
22:00 مصر والسعودية
beIN Sports 1 HD Premium سانتياجو برنابيو

اقرأ المزيد:

التشكيل المتوقع لريال مدريد

من المتوقع أن يعتمد المدرب كارلو أنشيلوتي على التشكيل التالي..

التشكيل | 4-3-3

تيبو كورتوا
إدواردو كامافينجا – أنطونيو روديجر – إيدير ميليتاو – داني كارباخال
توني كروس – لوكا مودريتش – فالفيردي

رودريجو – بنزيما – فينيسيوس جونيور

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي

من المتوقع أن يعتمد بيب جوارديولا على التشكيل التالي..

التشكيل | 4-1-4-1

إيدرسون

جون ستونز – روبن دياش – مانويل أكانجي – كايل والكر

رودري

بيرناردو سيلفا – كيفين دي بروينه – إلكاي جوندوان – جاك جريليتش

إرلينج هالاند

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى