مباراة المغرب والسودان مباشر 2021/09/02 “يلا شوت بلس” في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة المغرب والسودان والقنوات التي تبثها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ضمن افتتاح المرحلة الثانية التي ستقام في مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي بالرباط.

ينتظر مشجعو الكرة العربية مباراة نارية بين الفريقين الشقيقين المغربي والسوداني، على أرض ملعب مولاي عبد الله، موطن أسود الأطلس.

سيستقبل المغاربة إخوانهم السودانيين، في مباراة قوية، في الجولة الأولى من مسار الفريقين خلال تصفيات مونديال قطر 2022.

وكانت القرعة قد وضعت المنتخب المغربي ونظيره المنتخب السوداني في المجموعة التاسعة التي تضم أيضًا الفريقين (غينيا بيساو – غينيا).

لعب أسود الأطلس مباراتين وديتين استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2022، وتمكنوا من الفوز بالمباراة الافتتاحية على غانا، سجله المحترف في صفوف فريق بلد الوليد الاسباني “جواد الياميق”.

وبنفس النتيجة انتصر منتخب المغرب على بوركينا فاسو في المباراة الودية الثانية بفضل هدف محترف فريق باريس سان جيرمان “أشرف حكيمي”.

وشهدت قائمة المنتخب المغربي حضور جناح نادي الزمالك، المتوج بلقب البطل المصري “أشرف بن شرقي”، فيما تغيب مدافع الأهلي بدر بنون عن القائمة كعادته، وفاجأ المدرب “خليلوزيتش” ببعض المفاجآت في غياب لاعب تشيلسي حكيم زياش ولاعب الرجاء المغربي “سفيان رحيمي”.

من جهة أخرى، استعد منتخب السودان بقوة لمباراة المغرب، حيث لعب فريق الصقور الجدي بقيادة مدربه الفرنسي “هوبير فيلود” 4 مباريات ودية في معسكر الفريق، وفي دبي، كانت المباراة الأولى ضد زامبيا، فاز هوكس 3-2 ، ثم خسروا أمام نفس الفريق صفر -1.

وفي المباراة الودية الثانية والأخيرة قبل مواجهة المغرب، خسر المنتخب السوداني بنتيجة 1-2 أمام النيجر، وفي المباراة الثانية أمام نفس الفريق، انتصر فريق سوق الجديان بثلاثة أهداف صافية.

ما هو توقيت مباراة المغرب والسودان في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة؟

موعد مباراة المغرب والسودان في تصفيات كأس العالم 2022 سيكون الخميس 2 سبتمبر 2021، وستصدر صافرة البداية الساعة 9:00 مساءا بتوقيت مصر ، 10:00 مساءا بتوقيت السعودية ، 7:00 مساءا بتوقيت جرينتش. .

مباراة المغرب والسودان في تصفيات كأس العالم 2022 ستبث مباشرة على قناة بي إن سبورت ، وكذلك عبر قناة الفيفا الرسمية على اليوتيوب.

يشار إلى أن آخر مباراة بين المنتخب المغربي ونظيره السوداني كانت في الثامنة من بطولة كأس العرب عام 2002 ، وشهد اللقاء فوز جدي هوكس بهدف صاف سجله اللاعب “هيثم مصطفى”.

مباراة المغرب اليوم مباشر، مباراة المغرب اليوم القناة الناقلة، نقل مباشر مباراة المغرب اليوم، مباراة المغرب اليوم مباشر beIN sport، مباراة المغرب مباشر، مباراة المغرب اليوم والقنوات الناقلة، مشاهدة مباراة المغرب بث مباشر، توقيت مباراة المغرب اليوم، كلها عبارات يبحث عنها عشاق كرة القدم في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى