المنوعات

ما هي قصة رندا اسماعيل

ما هي قصة رندا اسماعيل، تعتبر هذه القصة من أشهر الحكايات التي ظهرت في مصر خلال العصر السابق وهي من القصص التي انتشرت على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الحقبة السابقة حيث حدثت هذه القصة في مدينة الشرقية وهي واحدة من أروع وأغرب القصص التي عاشها المصريون في السنوات القليلة الماضية في مصر عندما قتلت فتاة زوجها ومن خلال هذه المقال سنتعرف أكثر على هذه القصة.

من  هي رندة اسماعيل ويكيبيديا

تعتبر من أبرز الشخصيات التي ظهرت في مصر في الفترة الماضية، وهي فتاة تحمل الجنسية المصرية، حي تعيش في محافظة الشرقية في مصر، وقد لاقى اسنها في الفترة الماضية شهرة كبيرة، بعد الجريمة التي ارتكبتها الزوجة من خلال قتل زوجها، وهي قصة لم تحصل في مصر منذ سنوات كثيرة مرت، حيث افزعت هذه السيدة الكثير من الرجال في مصر بعد هذه الجريمة التي نادرا ما تحصل في مصر.

ما هي قصة رندا اسماعيل

ضحت منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، بقصة الفتاة التي قتلت زوجها، وكانت البداية عندما قررت أم الشاب المصري وليد برزواجه من فتاة من محافظة الشرقية في مصر، وتم اختيار رندا لتكون شريكة حياته هذا الشاب.

في البداية لم تكن هذه الفتاة لديها رغبة من الزواج من الشاب وليد، ولكن العائلة أصرت عليها الزواج من هذا الشاب، وتم الزواج ومراسم الحفل التي اقيمت في مدينة الشرقية في مصر بحضور أقارب واهل الزوجين، وبعد فترة تخرج هذه الفتاة بعد أن قات بقتل زوجها على الفور.

تفاصيل قصة رندا اسماعيل

قالت هذه الفتاة على تفاصيل هذه القصة الغريبة بعد قيامها بقتل زوجها، وقالت أنه تحدثت مع أهلها أن زوجها لديه مشاكل عديدة الجنسية المتعلقة بالشاب وليد، ولكن أهلها لم يهتموا بهذا الجانب بحجة أنه يمتلك أخلاق وصفات جيدة، ولكن بعد فترة من الزواج قررت هذه الفتاة الانتقام من هذا الشاب وقتلته على الفور وتم اعتقال هذه الفتاة والتي لقبت بأنها اخبث زوجة في العالم ونشرت الرعب بين الرجال في مصر.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى