المنوعات

ما هي ديانة ندى رمال زوجة مروان خوري

ما هي ديانة ندى رمال زوجة مروان خوري، بعد إعلان الفنان اللبناني مروان خوري دخوله القفص الزوجي، في حفل زفاف عائلي وسري بعيدا عن الأضواء ووسائل الإعلام، لذا أصبحت ديانة العروس ندى رمال محل تساؤل كبير في هذه الأثناء، حيث يتساءل الكثير عن ما هي ديانة ندى رمال زوجة مروان خوري؟.. وفي هذا المقال نجيب عن هذا التساؤل.

ما هي ديانة ندى رمال زوجة مروان خوري

رغم اعتناق الفنان مروان خوري المسيحية، إلا أنه تزوج من فتاة مسلمة في قرص، معلنا أن الحب لا يعرف الأديان، وأنه رغم افتخاره بديانته، إلا أنه يتعامل مع الناس بإنسانيته.

زواج مروان خوري من فتاة مسلمة

وتزوج الفنان اللبناني مروان خوري من فتاة مسلمة تدعى ندى رمال في حفل بسيط أقيم في قبرص، وسط الأهل والأصدقاء.

تصريحات مثيرة للجدل لـ مروان خوري بشأن زواجه

وأثار الفنان مروان خوري، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاته حول زواجه من فتاة مسلمة، رغم اعتناقه الدين المسيحي.

وقال الفنان اللبناني في تصريحات تليفزيونية، إنه عندما فكر في الزواج، لك يفكر في الدين، كما أنه عاش حياته دون التركيز مع هذا الأمر، رغم افتخاره بدينه، إلا أنه يتعامل مع الناس بفنه وإنسانيته فقط.

اقرأ أيضا: السعودية جوجو ترد على الضجة العارمة حول ديانة زوجها: “هو يهودي ولكن”.. فيديو

وودع مروان خوري العزوبية بعد أن تجاوز سنه الـ 50 عاما، بعد أن تزوج من فتاة مسلمة تدعى ندى رمال، وتم انتهاء إجراءات الزواج المدني في قبرص في أجواء عائلية بين الأهل والأصدقاء.

جدير بالذكر فإن الفنان اللبناني مروان خوري قد قرر تأجيل حفل زفافه في وقت سابق بسبب انشغاله بالفن، مؤكدا أن ظروف عمله في الفن هي السبب وراء هذا التأخير، وفقا لما أعلنه من قبل.

وإلى هنا نكون قد أوضحنا لكم متابعينا ما هي ديانة ندى رمال زوجة مروان خوري، وتفاصيل زواج الفنان اللبناني من فتاة مسلمة رغم اختلاف الديانات.

اقرأ أيضا: ما هي ديانة جومانا مراد وكم عمرها

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى