المنوعات

ما هو مرض رضا طارش

رضا طارش، الممثل العراقي الشهير، يمر حاليًا بأزمة صحية تستدعي العناية الطبية، وهذا ما نفته الجهات الصحية في مديرية الديوانية في بيانها الأخير. فريق التقنية من أجل السلام نفى أيضًا الأنباء التي تحدثت عن وفاته وأكد أن الفنان لا يزال على قيد الحياة، وذلك في توضيح للآراء المضللة التي تنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

رضا طارش يشتهر بأدواره المختلفة في الدراما التلفزيونية العراقية والأفلام السينمائية، ومن بين أعماله التلفزيونية مسلسل غرامي شرطي وحرامي عام 2018، ومسلسل باكو بغداد عام 2019.

وعلى الرغم من عدم تأكيد أي تفاصيل عن حالة صحته، يتمنى الجميع للفنان العراقي الشفاء العاجل والعودة إلى حياته الطبيعية بأقرب وقت ممكن.

ما هو مرض رضا طارش

يرقد الفنان العراقي رضا طارش في المستشفى حالياً ويصارع المرض بوضع صحي حرج. وانتشرت مناشدات من قبل مجموعة من الفنانين والناشطين لإنقاذ حياته. وكشفت دائرة صحة الديوانية في بيان تلقاه كلمة الإخباري، أن الفنان رضا طارش مصاب بفيروس كورونا ويعاني من مشاكل صحية سابقة ما يجعل وضعه الصحي غير مستقر.

وأكدت الدائرة أن وزير الصحة وجه بتشكيل فريق طبي استشاري للاشراف على وضع المريض ومتابعته باستمرار. وقال نقيب الفنانين جبار جودي، في تصريحات للوكالة الرسمية تابعها كلمة الإخباري، إن حالة الفنان رضا طارش في تحسن مستمر وهو الآن يرقد في مستشفى الديوانية ويعاني أيضاً من مشاكل صحية سابقة.

وفي الفترة الأخيرة، ظهر محمد رضا طارش نجل الفنان رضا طارش ليؤكد بأن الوضع الصحي لوالده في خطر. ويتعافى الفنان رضا طارش في المركز الوبائي التابع لمستشفى الديوانية التعليمي، ويتابع حالته بشكل دقيق ودوري من قبل فريق طبي استشاري. ونتمنى له الشفاء العاجل.

من هو  رضا طارش

رضا طارش هو ممثل عراقي شهير يحمل الجنسية العراقية وقد ولد في السبعينات من القرن السابق في جمهورية العراق العربية. درس طارش في المراحل الأساسية وترعرع في إحدى المحافظات النائية في العراق. يعتبر طارش من أبرز نجوم الدراما العربية والعراقية التي حققت شهرة كبيرة في الوطن العربي.

طارش شارك في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية، وهذا ما جعل اسمه يتصدر على جميع مواقع السوشيال ميديا والمواقع الإلكترونية في الساعات القليلة السابقة. كما أنه يعتنق الديانة الإسلامية ويعتبر من المواهب التي لمعت في عالم النجومية.

رضا طارش نال شهرة وشعبية كبيرة في الوطن العربي، وشارك في عدد من الأعمال الدرامية الناجحة مثل مسلسل “غرامي شرطي وحرامي” الذي عرض عام 2018، وكذلك مسلسل “باكو بغداد” الذي تم عرضه عام 2019.

تمتلئ محركات البحث على الإنترنت في الآونة الأخيرة بعمليات البحث حول خبر وفاة الفنان العراقي البارز رضا طارش، والذي للأسف لا يحمل أي حقيقة وأن الفنان بخير ويستعد للتحضير لبعض المشاريع الجديدة. ينتظر محبي طارش بفارغ الصبر عودته إلى الشاشات ومواصلة مشاريعه الفنية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى