المنوعات

ما هو سبب وفاة هزار طاش ماطاش

ما هو سبب وفاة هزار طاش ماطاش: توفي الفنان السعودي فهد الحيان المعروف بـ “هزار طاش ماطاش” عن عمر يناهز 52 عامًا، إثر تعرضه لأزمة قلبية. ولد فهد الحيان في 22 مارس/ آذار 1971م في قرية النعام التابعة لمحافظة الحريق، وشارك في عدد من المسلسلات الدرامية والأعمال الكوميدية، كان أبرزها مسلسل “طاش ما طاش” ولعب فيه دور الشخصية المشهورة هزار، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا. كما أسس فريق الإنتاج وأنتج من خلاله مسلسل “غشمشم” في ستة أجزاء. وفي ديسمبر/ كانون الأول 2014، أعلن فهد الحيان عن اعتزاله التمثيل، لكنه تراجع عن هذا القرار في وقت لاحق وشارك في بعض الأعمال الكوميدية. وجاء خبر وفاته بمثابة صدمة لمحبيه الذين تعلقوا بأدواره الكوميدية. إنَّا للهِ وإنَّا إليهِ رَاجِعُونَ.

وفاة هزار طاش ماطاش بسبب أزمة قلبية.

توفي الفنان السعودي فهد الحيان، المعروف باسم هزار طاش ماطاش إثر أزمة قلبية. ولد الفنان في 22 مارس عام 1971م في قرية النعام في المملكة العربية السعودية. شارك الفنان الراحل في عدة مسلسلات درامية وكوميدية، وكان أبرزها طاش ما طاش، الذي لقي نجاحًا كبيرًا باعتباره شخصية هزار. تميز الفنان الحيان بأداء دوره بمهارة ونجاح، ما جعله يتألق في كل عمل فني قدمه. أسس الفنان شركة إنتاج في عام 2006 وأنتج من خلالها مسلسل غشمشم في ستة أجزاء. وفي العام 2014 أعلن عن اعتزاله للتمثيل، لكنه تراجع عن هذا القرار لاحقًا. أدى الفنان دور البطولة في عدة مسلسلات، ولاقى رواجًا واسعًا بين الجمهور. تعاطف الجمهور مع هزار ومواقفه الكوميدية وتأثرت به الكثير من الأسر والعائلات. وعند خبر وفاة الحيان، نعت جميعة المنتجين والموزعين السعوديين على تويتر، الفنان الراحل ونسوا إسهاماته الفنية ومناقبه في عالم الفن والدراما المحلية، ودعوا إلي عرض التعازي والمواساة لأسرته ونجله. وفاة الحيان تركت حزنًا كبيرًا في قلوب الجماهير وعشاق الفن الذين تأثروا بفقدان هذا الفنان الكبير.

الفنان فهد الحيان يفارق الحياة بشكل مفاجئ

فجع الوسط الفني بفقدانه أحد نجومه اللامعين الفنان السعودي الراحل فهد الحيان بعد أن وافته المنية بسبب أزمة قلبية مفاجئة عن عمر ناهز 52 عامًا. حيث كانت آخر ظهور للفنان الراحل في برنامج نخوة عبر شاشة قناة السعودية في شهر رمضان المبارك. وكان الحيان يتميز بأداءه المميز والمتميز في مجال التمثيل، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة وأدى أدوارًا مميزة ومتنوعة، ومن بين تلك الأعمال مسلسل “طاش ما طاش” الذي تميزت مشاركته فيه بالأداء الكوميدي المميز والمضحك الذي نال إعجاب المشاهدين. كما شارك الحيان في العديد من الأعمال الفنية الناجحة والتي حققت نجاحًا كبيرًا في الساحة الفنية السعودية والخليجية. ويعتبر فهد الحيان من النجوم الذين تركوا بصمتهم الفنية في تاريخ الفن السعودي والعربي، ولا شك أن وفاته خسارة كبيرة للفن السعودي ولعشاق الفن الكوميدي في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.

هزار يعد من أبرز نجوم الكوميديا السعودية

فقدت الساحة الفنية السعودية أحد أشهر نجوم الكوميديا فهد الحيان، الذي انتقل إلى رحمة الله يوم الإثنين الماضي عن عمر يناهز الـ 52 عاماً. يعد الحيان من أبرز ممثلي الكوميديا السعودية والمنتجين الناجحين، حيث برز نجمه من خلال دوره في المسلسل الشهير “طاش ما طاش”، الذي قدم من خلاله شخصية “هزار” المحبوبة من الجمهور. كما قدم الحيان أدواراً ثانوية في عدد من المسلسلات والأعمال الكوميدية السعودية. وقد أعلن الحيان اعتزاله التمثيل في عام 2014، ولكنه تراجع فيما بعد عنه وشارك في بعض الأعمال الفنية، ما أثبتت شعبيته الكبيرة بين الجمهور. كما أصبح الحيان منتجًا فنيًا ناجحًا، حيث أسس شركة “فن هزار” للإنتاج الفني عام 2006، وقدم من خلالها عدد من الأعمال الفنية الناجحة، وأبرزها مسلسل “غشمشم” الذي بدأ عرضه عام 2009 واستمر لمدة 6 مواسم متتالية. يشار إلى أن الحيان توفي بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، ما أثار حزن الجمهور والأصدقاء على فقدان هذا الفنان الكوميدي المحبوب الذي سيترك فراغاً كبيراً في الساحة الفنية السعودية.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى