المنوعات

مانهوا the beginning after the end الفصل 173

مانهوا the beginning after the end الفصل 173، يبحث العديد من الأشخاص عن تفاصيل الفصل 173 من مانهوا the beginning after the، لذا يقدم لكم موقع جمال المرأة تفاصيل الفصل 173.

مانهوا the beginning after the end الفصل 173

الملك غراي لديه قوة ومكانة عظيمة، حيث أنه حظى بتلك المكانة في عالم يحكمه القدرات العسكرية، ورغم ذلك، فإن هؤلاء الذين يمتلكون قوة عظمى يجب أن يعزلوا.

ملك قوي، يجسد عالما ملئ بالسحر والوحوش، كما أنه يمتلك فرصة ثانية من أجل إحياء حياته، ولكن رغم ذلك، فإن إصلاح أخطاء الماضي لن يكون المشكلة التي يقابلها فقط، حيث تتزايد المشاكل عليه.

فصول The beginning after the end كاملة

تكشف تيسيا عن أسباب حزنها، حيث أنها لا تشعر بالرضا عن الجنود العشرة الذين فقدوا حياتهم، ولكن كلا من كاريا وستانارد يحاولان إسعادها والتخفيف عنها، فيقولون لها إن إنقاذ الجنود من الموت شيء مستحيل، حيث أنه لا يوجد من يمتلك قوة إنقاذ كل جندي من الموت.

اقرأ ايضا: مانجا كينجدوم الفصل 743 Manga Kingdom Chapter

ثم تبدأ تتحدث عن آرثر، ولكن دارفوس لا تحب أن تسمع شيئا عنه، بينما كاريا تبدي رغبتها في مقابلته، وتسألها هل هو الشخص الذي أنقذها من تجار الرقيق، فتجيب نعم.

بينما يصف دارفوس آرثر بأنه شخص جبان، حيث هرب من الحرب، بينم ترد تيسيا أن آرثر يمكنه فعل أي شي يضمن سلامة أحبابه.

يأمر دروغو الكل بالسير نحو البوابة، كما يحذرهم من أنهم سيقابلون وحوش أكثر من أي وقت مر، مؤكدا أنهم قد يكون عددهم مئات، وبالفعل عند دخول الكهف، يروا وحوش كثيرة ميتة وملقاة على الأرض.

وهنا يشعر الجميع بالحيرة والخوف الشديد، لذا يأمر دروغو بفتح الباب، وهنا تكون الصدمة، حيث يجدوا حيوانات ميتة، ثم يجلس آرثر على القمة، وهنا نكون قد رصدنا لكم مانهوا the beginning after the end الفصل 173.

اقرأ ايضا: مانجا free in dreams manhwa الفصل 68

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى