مسلسلات وأفلام

مانجا Weak Hero الفصل 207: البطل الضعيف

مانجا Weak Hero الفصل 207..!! يبدو أن هوية White Mamba تتسرب في كل الفصول القادمة. في الفصل الأخير، لوحظ أن الفصل قد سلك طريق الفلاش باك. حتى قبل أن تبدأ المدرسة، بدأت مجموعة الحمقى في التنمر على أولئك الذين لم يكونوا من دوريهم. ومع ذلك، لم يكن وولف من هذا النوع من الصبي الذي سيخيفه الحمقى ذوو المكانة العالية. وهكذا، دون أن تأخذ الكثير من وقتك، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول Weak Hero Chapter 207.

في القصة التالية، سيتمكن المشجعون من اللحاق بواحدة من أكثر المعارك إثارة للاهتمام التي حدثت قبل بدء المدرسة. حتى قبل الانضمام إلى المدرسة، سيُظهر وولف للجميع ما يتكون منه. لكنه قد لا يكون قادرًا على إنزال الحمقى في محاولة واحدة!

الفصل 207: ما الذي سيحدث بعد ذلك؟

إنه ماضي وولف الذي كنا نلقي نظرة عليه في آخر نزهة. شوهد أن الصبي تعرض للهجوم عدة مرات، حتى قبل أن تبدأ المدرسة. لم يكن السبب وراء هذه الهجمات شيئًا مخططًا له. بدلاً من ذلك، كانت مثل هذه الإجراءات تتم فقط حتى يتمكنوا من كسر أكبر عدد ممكن من الطلاب قبل بدء المدرسة. الفصل 207 البطل الضعيف سيفتتح مع استمرار نفس الفعل.

هذه هي الأحداث التي جعلت الصبي من هو. سيتعرف المعجبون أخيرًا على سبب كون وولف على ما هو عليه. بالعودة إلى الوقت الحاضر، ستستمر الحادثة المتعلقة بـ Yeon Gray بنفس الوتيرة. كان رجل يتحداه أن يكون على طبيعته. لكن كان من الغريب رؤية أنه كان يناديه بأبيض مامبا.

ملخص الفصل السابق!

بدأ الفصل 206 من البطل الضعيف بجلوس يون جراي بورقة تحتوي على الإدخال الفائز لمشكلة الصعوبة على مستوى S. لكن شيئًا غريبًا حدث في اللحظة التي حمل فيها القلم. سمع صوتًا يأمره بحل المشكلة إن استطاع. لكن اللحظة مرت بمجرد أن تقدم إليه أحد زملائهم في الفصل ليوضح لهم أن هذه كانت آخر مرة يقدمون فيها الامتحانات هذا العام.

ثم قطع الفصل إلى تسلسل سابق عندما كانت المدرسة على وشك البدء. كانت أسر الطلاب تعلمه بالفعل السياسة التي قد تحدث في الأكاديمية. انتهى الفصل مع التأكيد على أن فيليب سيكون الهدف التالي لمجموعة goon. في النهاية، اندلع قتال بين الاثنين.

الفصل 207: بطل ضعيف

مواعيد إصدار النصوص غير منتظمة بشكل عام بأي حال من الأحوال. وبالتالي، لا يمكن للمرء أن يقول على وجه اليقين متى سيعود الفصل الجديد. لذلك، من المتوقع إصدار الفصل 207 من Weak Hero في 7 أكتوبر 2022. سيتمكن المعجبون من التقاط جميع فصول المانجا فقط على الصفحات الرسمية لـ Naver و Webtoon و Kakaopage. أخيرًا، راقب جمال المرأة للحصول على جميع التحديثات هنا فقط.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى