مسلسلات وأفلام

مانجا One Piece الفصل 1077 مترجم

يلقب مانجا ون بيس بالكنز الأعظم لعالم المانجا، ويترقب معجبوها الفصل الجديد بشوق. وفي الفصل السابق بعنوان “الأصدقاء القدامى”، شك زورو بأن لوتشي وكاكو لن يسمحوا بتقييد الفريق مرة أخرى. ينتظر المعجبون بفارغ الصبر انتشار تسريبات الفصل الجديد، المتوقع صدوره في نهاية هذا الأسبوع. يعد مسلسل ون بيس من أهم المسلسلات الشائعة في جميع أنحاء الوطن العربي. ومن المتوقع أن تقدم المانجا الفصل الرائع الذي يستحق الانتظار، ويعتبر فصل 1077 من ون بيس موعدًا مهمًا لكل محبي المانجا.

موعد مانجا One Piece الفصل 1077

من المتوقع صدور الفصل 1077 من مانجا ون بيس في الأسبوع الأول من شهر مارس 2023، تحديداً يوم الأحد 13 مارس، حسب المصادر الرسمية. كان الموعد الأصلي هو الخامس من مارس، لكن تم تأجيله إلى الثالث عشر من نفس الشهر. من المتوقع أن يحمل هذا الفصل العديد من التطورات حول أبطال القصة وحول الأحداث المثيرة التي تحيط بهم. وبالتأكيد سينتظر الملايين من محبي ون بيس هذا الفصل بفارغ الصبر.

ملخص مانجا One Piece

يتحدث مانجا “وَن بيس” عن طاقم من القراصنة يعملون معًا تحت قيادة مونكي دي لوفي، حيث لكل منهم هدف يريد تحقيقه. يبحث لوفي عن “ون بيس”، وهو كنز غامض يمنح صاحبه ثروة وشهرة لا متناهية، ولقب “ملك القراصنة”. تدور أحداث المانجا حول البحث عن هذا الكنز ومغامرات الطاقم في طريقهم لتحقيق أحلامهم. تألف الكاتب إييتشيرو أودا المانجا منذ عام 1997، ولا تزال مستمرة حتى اليوم.

أبطال مانجا One Piece

مانغا ون بيس هي سلسلة قصص مصورة يابانية منذ عام 1997، تروي قصة شاب اسمه لوفي، الذي ينطلق في رحلة للعثور على الكنز الفخري ويعتبر ملك القراصنة. يتضمن الأبطال الرئيسيين، بجانب لوفي، اليونكو شانكس بشعره الأحمر والممثلة اليابانية الشهيرة مايومي تاناكا بدور مونكي دي لوفي. تم تجميع فصولها الفردية في 101 مجلد حتى الآن، ولديهم الآن العديد من المشجعين في جميع أنحاء العالم.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى