مسلسلات وأفلام

قراءة مانجا My Hero Academia الحلقة 6 الموسم السادس

سيُذاع الموسم السادس من My Hero Academia الحلقة 6 يوم السبت 5 نوفمبر 2022 الساعة 5:30 مساءً بتوقيت اليابان على Nippon TV و yTV. ستكون الحلقة متاحة أيضًا على Crunchyroll عالميًا.

أظهر الموسم 6، الحلقة 5 القوة المرعبة التي منحها تحول Tomura Shigaraki له عندما دمر مدينة Jaku بلمسة واحدة. أشارت الحلقة أيضًا إلى عودة Deku و Bakugou و Todoroki إلى دائرة الضوء بعد تحذير Deku بصوت أول حامل OFA حول قدوم Shigaraki.

كل ما يجب معرفته عن My Hero Academia الموسم السادس الحلقة 6

سيصدر My Hero Academia Season 6 الحلقة 6 عالميًا يوم السبت 5 نوفمبر 2022. ومع ذلك، سيختلف وقت الإصدار للمشاهدين اعتمادًا على اختلاف المنطقة الزمنية. سيتمكن المشجعون الدوليون من بث الحلقة في الأوقات التالية:

  • توقيت المحيط الهادي – 2:30 صباحًا (PST)
  • التوقيت الجبلي القياسي – 3:30 صباحًا (MT)
  • التوقيت المركزي – 04:30 صباحًا (CST)
  • التوقيت الشرقي القياسي – 5:30 صباحًا (EST)
  • التوقيت الصيفي البريطاني – 10:30 صباحًا (BST)
  • توقيت وسط أوروبا الصيفي – 11:30 صباحًا (CEST)
  • التوقيت الهندي القياسي – 3:00 مساءً (IST)

سيبث الموسم السادس من My Hero Academia الحلقة 6 عالميًا على Crunchyroll. يمكن للمعجبين في الولايات المتحدة وكندا أيضًا بث الحلقة على Hulu و Funimation. ستبث Netflix الحلقة في عدة دول آسيوية.

ماذا تتوقع في My Hero Academia Season 6 الحلقة 6؟

كشفت معاينة My Hero Academia Season 6 الحلقة 6 عن عنوان الحلقة القادمة لتكون Encounter ، Part 2 . انتهت الحلقة السابقة باستدعاء Shigaraki لـ Gigantomachia، والذي سيقلب الطاولة حتماً على الأبطال في Gunga Villa.

مع وجود أشرار أقوياء مثل Dabi و Geten و Re-Destro في المشهد، هناك احتمال أن يتم استدعاء فريق Edgeshot الخلفي للحمل، مما يجبر الطلاب الأبطال على المشاركة في المعركة.

وفقًا للمعاينة، ستنضم هيميكو توجا أيضًا إلى المعركة، على الأرجح للانتقام لموت صديقتها توايس. ستُظهر الحلقة 6 من الموسم 6 أيضًا مواجهة إنديفور ضد Shigaraki وحده في محاولة لإسقاطه. مع استمرار عدم حل دراما عائلة Todoroki، فمن غير المرجح أن يموت، ولكن ليس هناك شك في أن Endeavour ستخسر هذه المعركة وتتعرض لبعض الإصابات الخطيرة.

 

 

ملخص موجز للموسم السادس الحلقة الخامسة

تأرجح My Hero Academia Season 6 – الحلقة 5 بين تطور الأوضاع في Gunga Villa ومستشفى Jaku العام. في Gunga Villa، لاحظ Tokoyami ألسنة Dabi الزرقاء واشتبه في أن Hawks كان في مأزق. تمكن من إنقاذ هوكس الذي أصيب بجروح بالغة من القتل على يد دابي، على الرغم من مشاعره المتضاربة بعد أن روى الشرير هجوم هوك المخادع على توايس.

لكن الوضع في مستشفى جاكو أخذ منحى أسوأ بكثير، مع صحوة شيجاراكي. بعد قتل X-Less، استمر Shigaraki في استخدام Decay لتفكيك مختبر Garaki تحت الأرض، جنبًا إلى جنب مع كل من لامس الأسطح المتضررة من الاضمحلال. تمكن العديد من الأبطال من الفرار، لكن Pro Hero Crust فقد حياته أثناء إنقاذ Aizawa.

كما أظهر الموسم السادس من My Hero Academia الحلقة 5 أن Deku قد حذره حامل OFA الأول من أن Shigaraki قد تجاوز قيود الإنسانية ويجب إيقافه. بدأ تأثير اضمحلال شيجاراكي في التأثير على المستشفى ثم مدينة جاكو بأكملها، مما أدى إلى تدمير كل شيء في طريقها بشكل عشوائي.

لم تتمكن هجمات ديكو وتودوروكي من إبطاء بداية الدمار، مما أجبرهم على الفرار مع المدنيين. انتهت الحلقة 5 من الموسم 6 مع Shigaraki يدعو Gigantomachia وهو يقف في وسط المدينة المدمرة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى