مسلسلات وأفلام

مانجا Kaiju No 8 الفصل 74 مترجم كايجو رقم 8 شابتر 74

مانجا Kaiju No 8 الفصل 74، كان هوشينا وكافكا يبذلان قصارى جهدهما لهزيمة تلك الوحوش، لكن Kaiju No 8 الفصل 74 سوف يركز بالكامل على Hoshina، حسنًا في الفصل السابق، جمع قواه مع رقم 10 للقتال ضد جيش رقم 9، حسنًا لقد كان أفضل قوس معركة في تاريخ المانجا، كما نعلم هوشينا رجل يتقن أسلحته دائمًا في الوقت المناسب، لكن الأمور مختلفة هذه المرة، هل سيفوز بالمعركة؟ فقط استمر في القراءة لمعرفة المزيد.

في الفصل القادم سوف تقوم هوشينا بخطوة جريئة، سوف يستسلم ويترك Kaiju يفعل ما يشاء، ومع ذلك سوف تزيد من قوته، وسوف يعود أخيرًا إلى ساحة المعركة بكامل قوته بالإضافة إلى أنه سوف يساعدهم على المزامنة وهزيمة الجيش.

الفصل 74- ماذا سيحدث بعد ذلك؟

أخيرًا في الفصل القادم، سوف تستسلم هوشينا وتترك رقم 10 يتخذ إجراءً، حيث إنه سوف يتبع أمر رقم 10 للفوز في المعركة ضد جيش Kaiju رقم 9، الآن رقم 10 حر في اتخاذ الإجراءات، وسوف يقرر القتال وجهاً لوجه، بدلاً من ضرب نقاط ضعف أعدائهم، يجب عليهم محاربتها، ومن هنا سوف ترتفع قوة Hoshina إلى 60٪ بعد المزامنة مع رقم 10.

سوف يهاجمون الجيش بكل قوة، وسوف تظهر هذه المزامنة على أنها الأفضل في التاريخ،  بالإضافة إلى ذلك من خلال هذا، سوف يتعلم هوشينا رقم 10 ومهاراته القتالية، كما أنه سوف يتعلم الكثير وهذا ما يساعدهم في معاركهم القادمة، علاوة على ذلك سوف تكسب هوشينا المعركة بسرعة، لكن لديه الكثير ليعمل على سلاحه، إنهم بحاجة إلى المزامنة بدلاً من فرض أوامرهم على بعضهم البعض.

خلاصة سريعة!

في الفصل 73 من Kaiju No 8، انضم Hoshina مع No 10 لاستخدام مهاراته ضد Kaiju الآخر، ومع ذلك لم تتم مزامنتها على الإطلاق، حيث استمر No ten في أمر Hoshina لاتباع أوامره على الرغم من أن Hoshina أخبره مرات عديدة تسمح له بالتعامل مع الموقف، حتى أن هوشينا سأل أوكونوجي عن سبب صوت بدلته، وأوضحت أن هذا كان سلاح Kaiju الأول في التاريخ بإرادته الخاصة، نظرًا لأن Neurosync كان صعبًا إنهم قد ذهبوا مع الاتصال الصوتي.

على الرغم من معارضة هوشينا لاستخدام هذا السلاح، إلا أنه كان مقتنعًا بالانضمام إلى رقم 10، حيث قرر المقامرة قليلاً وانتشر مباشرة في المنطقة الحمراء، فوجئ الجميع بحركته حيث كانت مزدحمة للغاية مع Kaiju رقم 9، كما أن فريقه كان قلقًا على نائب القبطان لأنه لم يتقن هذه البدلة بعد، قرر هوشينا الذهاب إلى اليسار وضرب نقطة ضعف رقم 9، وإغلاق هذا الفصل في أسرع وقت ممكن، لكن رقم 10 أراد أن يذهب يمينًا ويختبر قوة رقم 9، مما أدى إلى انخفاض قوة هوشينا، وسرعان ما انقلبت الأمور على الاثنين، ومن هنا قررت هوشينا أن تتبع رقم 10 للبقاء على قيد الحياة في هذه المعركة.

مانجا Kaiju No 8 الفصل 74 مترجم كايجو رقم 8 شابتر 74   الفصل 74- تاريخ الإصدار

سوف يفهم هوشينا أخيرًا سلاحه الجديد وكيف يمكنهم استخدامه ضد أعدائهم، يصدر Kaiju No 8 الفصل 74 في 10 نوفمبر 2022، حيث يمكنك معرفة المزيد عن Hoshina وسلطاته، سوف يكون متاحًا على الصفحات الرسمية لـ Shonen Jump, Viz Media, MangaPlus، ابقوا متابعين لأن موقع جمال المرأة سوف تبقيك على اطلاع دائم.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى