مسلسلات وأفلام

مانجا Eleceed الفصل 219 تاريخ الإصدار

يهرب دوق في منتصف القتال حيث تدخل كارتين لمحاربة الأستاذ. كانت Helping Gain هي الأولوية الأولى لـ Jiwoo لذلك لا يمكنه مطاردة Duke. ومع ذلك، يبدو أن خصمًا جديدًا مهتمًا بـ Jiwoo. سيكشف Eleceed الفصل 219 المزيد عن هذا الشخص الجديد الذي ظهر في الفصل الأخير.

هناك أيضًا بعض الشائعات حول الإعلان عن أحد الرسوم المتحركة Eleceed قريبًا.

لا يحب كارتين إظهار مشاعر الاهتمام بشخص ما في العراء. لذلك عندما سئل عن Jiwoo، قام بتجاهل الأمر قائلاً إن Jiwoo هو مريضه وقد ساعد في القتال حتى لا يتأذى.

من الواضح أن كارتين منزعج من التكيف مع مشاعره، وبالتالي يؤكد لنفسه أيضًا أنه لا يساعد ولكنه يعالج مريضه.

يخبر Jiwoo Kayden عن Duke كونه خائنًا وكيف تم مهاجمة Gain في هذه العملية. يعيدها كايدن إلى تفسير بسيط وهو الجشع للسلطة.

أيقظت منظمات الخيانة والأسرة والأصدقاء لاكتساب المزيد من القوة. إنه شائع إلى حد ما في عالمهم.

لاحظ كارتاين أيضًا أن ديوك لديه نفس قدرة شنايدر. يشرح Jiwoo السبب وراء ذلك ويقول لأنه تدرب على يده.

يعرف كايدن بالفعل أن شنايدر كان لديه متدرب واحد لذلك يجب أن يكون ديوك هو تلميذه الثاني. هذا يدل على أن شنايدر كان أول متدرب له لبعض الوقت وتدرب على السيطرة على القوة، على عكس ديوك.

تاريخ الإصدار الفصل 219 Eleceed

لطالما كان كارتين شخصية غامضة منذ ظهوره. على الرغم من أنه محبوب من قبل القراء، إلا أنه لم يظهر الكثير عنه سوى أنه يشفي Jiwoo.

ومن ثم، يتم استكشاف شخصيته الآن. تعتبر قدرات Kayden الشافية من الدرجة الأولى لأنه يمكن أن يشفي Jiwoo عندما لا يستطيع أحد ذلك.

بعد ذلك، كان لديه أيضًا مهارات كبيرة في الدفاع والحاجز. تظهر مهاراته الهجومية أيضًا وهي فريدة تمامًا عن البقية.

سيتم إصدار عمليات المسح الخام Eleceed 219 يوم الثلاثاء، 8 نوفمبر 2022، على موقع Naver الرسمي. ستطلق عمليات مسح المروحة عمليات مسح باللغة الإنجليزية من الفصل 219 من Eleceed بحلول يوم الأربعاء الموافق 9 نوفمبر 2022.

نظرًا لأن Jiwoo ينخرط أكثر في عالم Awakeneds هذا، فسيكون الأمر صعبًا جدًا عليه. لكن لديه نظام دعم قوي وحتى Kayden يعتبر أصدقاءه أشخاصًا غريبين. أصدقاء Jiwoo موجودون دائمًا من أجله ويدعمونه.

 

 

أفعال كارتين

وصل كارتين إلى مكان الحادث وصدم الأستاذ لرؤيته هناك. طرحت سؤالًا طبيعيًا عن سبب مساعدة كارتين لتلميذ كايدن عندما يكون كلاهما أعداء.

أثار هذا غضب كارتين وكان غاضبًا عندما أجاب أن Jiwoo كان مريضًا وكان مزعجًا له أن يرى Jiwoo يتأذى في كل مرة. لقد تدخل لهذا السبب فقط.

كانت قوة التحكم في Kayden ذات لون غامق وقرر الأستاذ مهاجمته مرة أخرى لأنها لا يمكن أن يموت هكذا. ظن أنه نجح في هجومه لكنه كان مجرد فخ كارتين.

كان كارتين قد حاصر الأستاذ في مستنقعه الأسود. لا مفر إذا وقع شخص ما في هذا الفخ. كما ينمو كارتين أجنحة بهذه التقنية ويختفي الشخص عن الأنظار والوجود.

في خضم هذه الفوضى، اختفى ديوك من المشهد. كان Kartein هنا لأن Jiwoo خاض معركة أخرى بعد شفائه مباشرة.

لم يقبل Kartein طلب Jiwoo ملاحقته لأنه لم يكن هدفه. هل كان من الجيد ترك ديوك يهرب؟ من المحتمل أن يجيب المفسدون Eleceed 219 على السؤال.

تحليل قتال Jiwoo

Kayden هو معلم Jiwoo وبالتالي من الضروري بالنسبة لهم مناقشة الأمور المختلفة، خاصة في هذا العالم المستيقظ.

سأل Kayden Jiwoo عما شعر به بشأن قتاله مع Duke. شعر Jiwoo أن الأمر أسهل من ذي قبل لأن Duke استخدم أفضل 10 قدرات في هذه المعركة.

شعر Jiwoo أن سيطرة Duke على القوة لم تكن طبيعية، ربما كان ذلك بسبب تدريبه على هذه القدرة لفترة قصيرة.

توصل Jiwoo إلى استنتاج مفاده أن Duke يجب أن يكون قد تدرب على مهاراته الخاصة لفترة طويلة وأن السيطرة على القوة هذه كانت قوته المكتسبة مؤخرًا.

حتى مع نفس القدر من القوة، فإن النتيجة تعتمد على كيفية استخدام شخص ما لها. ومن ثم عندما استخدم ديوك القوة التي تعلمها مؤخرًا وليس القوة التي تدرب بها منذ البداية، كان من الواضح أن Jiwoo يمكن أن يتغلب عليه.

هل ستكون هناك مواجهة أخرى بين Duke و Jiwoo في المستقبل؟ في الوقت الحالي، أصبح Jiwoo أقوى في استخدام تقنياته باستخدام أساليب تدريب Kayden.

ماذا حدث بعد ذلك؟

بعد الهروب من الأكاديمية، وصل ديوك إلى مخبأه. من المحتمل أنه المكان الذي يقيم فيه أعضاء Frame أو مجرد مكان يقصده المتدربون من Schneider.

 

ديوك يصل مصابًا ويستقبله المتدرب الأول لشنايدر. دوقه يسميه الأخ لكن الآخر يتجاهله.

هل هم مرتبطون بالدم أو مرتبطين فقط بسيادة شنايدر؟ ومع ذلك، فإن هذا الشخص الجديد أقوى من Duke لأن Duke لا يرد.

انتشرت أخبار حصول كايدن على متدرب كالنار في الهشيم. يهتم الناس بمراجعة Jiwoo ومعرفة مهاراته.

تلميذ شنيدر ليس استثناء. نظرًا لأن سيده هو واحد من أفضل 10 في العالم، فهو مهتم بمراجعة Jiwoo لأنه تلميذ Kayden.

هل سيذهب هذا الشخص إلى الأكاديمية لمهاجمة Jiwoo؟ يبدو أن Jiwoo في وضع حرج الآن.

حتى بدون هذا الشخص، هناك العديد من الأشخاص الذين اصطفوا لتحدي Jiwoo. ماذا سيحدث بعد ذلك في أيامه في الأكاديمية؟

من المحتمل أن يركز الفصل 219 من Eleceed مرة أخرى على شؤون الأكاديمية و Jiwoo فيما يتعلق به. هل سينتشر خبر كون الدوق خائنًا عبر الأكاديمية؟

قم بزيارة Recent Highlights مرة أخرى لمزيد من تحديثات المسح الأولي Eleceed.

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى