مسلسلات وأفلام

مانجا Blue Lock الحلقة 21: تاريخ الإصدار والمزيد

ستنطلق الحلقة 21 من مانجا Blue Lock يوم الأحد 5 مارس في تمام الساعة 1:30 صباحًا بتوقيت اليابان على قناة Asahi التلفزيونية، وسيكون متاحا للبث الدولي عبر منصة Crunchyroll. تدور أحداث المانجا حول الفريق الوطني الياباني لكرة القدم، حيث يتم اختيار لاعبين موهوبين في سن المراهقة لتدريبهم في مركز Blue Lock المتخصص لتعزيز مهارات التهديف والفوز في المباريات. يمكن لمحبي المانجا مشاهدة الحلقة الجديدة ومتابعة أحداث القصة الشيقة على مدار الأسابيع القادمة.

ملخص مانجا Blue Lock

تعد مانجا Blue Lock سلسلة مانغا من تأليف مونيوكي كانيشيرو وتم إصدارها للمرة الأولى في أغسطس 2018 في مجلة كودانشا شونن الأسبوعية اليابانية. تتحدث القصة عن إقصاء اليابان من نهائيات كأس العالم لعام 2018، حيث قرر الإتحاد الياباني إطلاق برنامج تدريبي جديد يعرف باسم “Blue Lock” لتحضير وتطوير اللاعبين اليابانيين لتمثيل المنتخب الوطني في البطولات العالمية. يتنافس المشاركون في البرنامج على مراكز الهجوم والفوز بالمركز الأول للعب في المنتخب الوطني. وبمرور الفصول يتابع القارئ مغامرات اللاعبين الذين يواجهون تحديات كبيرة وينمون بشكل شخصي ورياضي. في الوقت الحالي، توقف نشر فصول مانجا Blue Lock بسبب تدهور صحة الرسام المشرف عليها يوسوكي نومورا.

أبطال مانجا Blue Lock

يتحدث مانغا Blue Lock عن بطل ياباني شاب يدعى يويا كوني، يهدف إلى تحقيق حلمه في الوصول للمنتخب الياباني لكرة القدم. يتم اختياره للانضمام إلى أكاديمية Blue Lock الخاصة بتدريب اللاعبين الشباب، والتي تهدف إلى إنتاج أفضل لاعب في العالم. يجتمع ببطل مشهور يدعى إيشيباشي علي، ورماح الكرة الذهبية التسعة الآخرين، ويشكل نظامًا تدريبيًا مجنونًا وصعبًا يستغرق 300 يوم لتشكيل فريق Blue Lock. الأبطال في مانجا Blue Lock متنوعون ومثيرون للاهتمام، ويتميزون بالموهبة والعزيمة، ويتم تقديمهم بشكل حيوي من خلال رسومات مذهلة وحبكة رائعة.

كيفية مشاهدة مانجا Blue Lock

يمكن للراغبين بمتابعة مانغا Blue Lock مشاهدتها عبر الإنترنت بالترجمة العربية. يمكنهم الوصول إلى جميع فصول المانجا بجودة عالية عبر عدد من المواقع المختصة في نشر المانجا اليابانية، ومن بينها موقع Manga Rock الذي يمنح المستخدمين الفرصة لقراءة جميع فصول Blue Lock مترجمة باللغة العربية. المانجا تحتوي على الفوريغانا التي تسهل القراءة، وهي متاحة للتحميل المباشر والقراءة أونلاين. من الممكن أيضًا تنزيل تطبيقات خاصة بالمانجا تمكن القراء من خلالها من قراءة Blue Lock بغض النظر عن مكان تواجدهم.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى