مسلسلات وأفلام

مانجا تسجيل المرتزقة الفصل 106 – Teenage Mercenary

يصطف الفصل 106 من تسجيل المرتزقة مع تاريخ الإصدار النهائي لهذا الأسبوع. في اليومين المقبلين، سيعود إيجين المفضل لدى المعجبين إلى الشاشات. وضمن هذا، سوف يتولى المشكلة فقط لمساعدة Jiyeh في استعادة سلطة SW. هناك العديد من أفراد هذه العائلة غير مستعدين للسماح بحدوث الانقسام. دون أن تأخذ الكثير من وقتك، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الفصل التالي.

 

 

في القصة التالية، سيكون هناك الكثير من المتاعب مع حقيقة أن Jiyeh وحيد في هذه اللعبة. وبالتالي، هذا هو السبب الوحيد لمحاولتها جمع أكبر عدد ممكن من الحلفاء. هل يمكنه التغلب على الفوضى السياسية التي تحدث في جنوب غرب؟

الفصل 106: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

سيكون الفصل التالي من Teenage Mercenary عبارة عن حديث بلا عمل. كانت الجية تتحمل كل الألم والمعاناة بنفسها. لكن هذا هو الوقت الذي تحرر فيه نفسها من كل هذه الفوضى. كان وفاة Yungho شيئًا هز الترتيب الكامل لمجموعة SW. والآن، سيفتح الفصل التالي بالمحادثة بين هذين. الفكرة هي تحقيق التوازن بين لعب اللعبة وكذلك النظر إلى النسيان من خلال كل ذلك.

 

 

وبالتالي، هذه هي المرة الأولى التي تخبر فيها كانغ عن كل شيء. بالإضافة إلى ذلك، فهي تدين له أيضًا بشرح. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتفاعل كانغ مع كل شيء. لكنه متأكد من أن يريحها ويخبرها أنه يقدم كل الدعم الذي تحتاجه في هذا الوقت.

تسجيل المرتزقة الفصل 106
تسجيل المرتزقة الفصل 106

ملخص الفصل السابق!

بدأ الفصل 105 من تسجيل المرتزقة بمعرفة جية أن زوجها قد تم استهدافه من قبل الأعداء. على الجانب الآخر من الإطار، لوحظ أن الأعداء لم يكونوا سعداء بالطريقة التي تم بها تنفيذ الخطة الأخيرة. في وقت لاحق، جاء مساعد جية للقائها. قال إنه حزين ليرى أن Yungho قد فقد حياته.

وهكذا، انتقل بسرعة إلى الحديث عن العمل. قال للجية إنها لم تعد قادرة على العمل تحت الانفعال. حقيقة وجود الكثير من الأعداء هناك تعني أنها بحاجة إلى أن تكون أكثر برودة. انتهى الفصل مع الاجتماع بين كانغ وجية. وهذا هو الوقت الذي سيتعرف فيه على كل ما يحدث حوله!

تسجيل المرتزقة الفصل 106
تسجيل المرتزقة الفصل 106

الفصل 106 من تسجيل المرتزقة: تاريخ الإصدار

لن يكون لتاريخ الإصدار النهائي للفصل التالي من Teenage Mercenary أي فترات راحة. وبالتالي، يمكن للجماهير اللحاق بهم في اليومين المقبلين. من المقرر أن يصدر الفصل 106 من تسجيل المرتزقة في 15 أكتوبر 2022. سيتمكن المعجبون من قراءة جميع فصول مانهوا فقط على الصفحات الرسمية لـ Naver و Webtoon و Kakaopage. أخيرًا، راقب جمال المرأة للحصول على جميع التحديثات على نفسه.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى